تعليق رامز جلال بعد تصدر برنامجه أكثر المواضيع بحثاً على غوغل

كشفت شركة غوغل في تقريرها السنوي عن أكثر المواضيع بحثاً على محركها في 2017، وجاء برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” ضمن الأكثر بحثاً.

واحتفل رامز جلال باختيار برنامجه بين الموضوعات الأكثر بحثا على محرك البحث “غوغل” لعام 2017، ونشر صورة الإعلان الخاص بالبرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وعلق عليها بكلمات مؤثرة قائلاً: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، والك الحمد إن رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال”.

وتابع موجهاً شكره وتقديره لكل من ساهم في إعداد البرنامج: “شكراً لكل اللي تعبوا في البرنامج، عشان يطلع بالشكل المحترم ده، وشكراً لأحلى فانز وربنا ما يحرمني منكم أبداَ”

ولم يكشف رامز  تفاصيل تتعلق بتقديمه لموسم جديد من برامجه في العام القادم، بعد الأخبار التي تفيد اعتزامه ترك هذا النوع من البرامج والتركيز على مستقبله ممثلاً.

وانقسم الجمهور في تعليقاته حول مصير البرنامج في الموسم القادم، إذ حذر البعض من خطورة الاستمرار في هذا النوع من البرنامح، والبحث عن مقالب أقل خطورة، تحسباً لأي نتائج سلبية قد تؤدي إلى وفاة بعض الضيوف، فيما طالبه البعض بالاستعداد مبكراً للتحضير للموسم القادم.

شاهد أيضاً

معهد الفن المعاصر الأمريكي يحتفي بفنانة عراقية “مثيرة للجدل”

يحتفل معهد الفن المعاصر في سان فرانسيسكو بافتتاحين مع الفنانة العراقية المولد هايف كهرمان، والمقيمة …

error: Content is protected !!