ما لا تعرفه عن زين مالك ..

مشاهير – الفنان زين مالك هو مطرب انجليزي ذو جنسية بريطانية، وقد إشتهر هذا المطرب وذاع صيته وهو في سن صغيرة، بالرغم من كونه لم يكمل عامه الرابع والعشرين أصبح مشهور عالميا، محققا سلسلة من النجاحات.

معلومات لا تعرفها عن الفنان زين مالك

– بالرغم من كونه حاليا من أشهر المطربين عالميا، ولكنه في عام 2009 عندما ظهر للجمهور في أول مرة له عن طريق برنامج إكس فاكتور كان متوتر جدا ولم يؤدي بصورة جيدة مما نتج عنه رفض لجنة التحكيم له وخروجه من المسابقة، ولكن في عام 2010 أعاد المحاولة مرة أخرى وإشترك في البرنامج وكان رائع في هذه المرة وإشتهر كثيرا بسبب البرنامج وكانت إنطلاقته الإولى.

– هذا المطرب الوسيم كان مرتبط وهو في سن السابعة عشر بالكثير من النساء الأكبر منه في العمر، مثل المطربة المعروفة ريبيكا والتي كانت أكبر منه في العمر بحوالي ست سنوات، وأيضا عندما كان مشترك في برنامج إكس فاكتور كان يواعد زميلته في البرنامج والتي كانت أكبر من في العمر بحوالي 3 سنوات على الأقل.

– أول مرة يفكر فيها الفنان زين مالك في الإرتباط كان بالفنانة الإنجليزية باري إدوارد وكان هذا في عام 2013، حيث قام بإهدائها خاتم خطوبة ثمنه تجاوز الثلاثين ألف يورو، ولكن مع الأسف لم تستمر هذه العلاقة ولم يتزوج منها.

– زين مالك هو مدمن  المخدرات ، وكان له فيديو وهو يدخن المخدرات كما أنه يدخن بكثرة وقد حاول الفنان زين مالك التوقف عن هذه العادة السيئة ولكنه لم يستطيع التوقف عنها.

– هو شخص محب للوشوم، حيث يرسم الكثير من الوشوم على مختلف جسمه، ويرسم على جسده وشوم يصل عددها لحوالي 34 وشم، وأكثر الوشوم تميزا على جسده هو وشم الميكروفون.

– ومن المعلومات التي يجهلها كثيرون عن الفنان زين مالك أنه يخاف كثيرا من الماء فهو لا يستطيع السباحة، وكان يعاني من رهاب الماء منذ  الصغر، وبالرغم من هذا فهو يحاول التغلب على مخاوفه ولهذا قام بشراء بيت به حمام سباحة ضخم للغاية.

– هذا المطرب العالمي يمتلك العديد من المواهب الأخرى غير موهبة الغناء حيث يمتلك موهبة الرسم، فهو يرسم على الجدران ببراعة منذ أن كان صغير السن، فهو يشعر أن الرسم يمكنه من التعبير عما يدور بباله وعن أفكاره ومشاعره مثل الغناء، ولذلك بالرغم من شهرته الغنائية لم يترك موهبة الرسم على الجدران حتى الآن.

– أيضا من المعلومات التي يجهلها كثيرون أن زين مالك مسلم متدين ومتمسك كثيرا بدينه، ولكنه يرى أن علاقته بربه علاقة شخصية ولا يجب الحديث عنها نهائيا، ولكن والدته صرحت في مرة أنه متدين ويلتزم بتعاليم الدين الإسلامي كما أنه يحافظ على قرائة القرأن.

– هو شخصية محبة للطبيعة والتأمل كما أنه يمارس رياضة اليوغا بإستمرار، حيث أنها تساعده على التركيز والتفكير بوضوح كما يساعده التأمل على الأداء على المسرح بصورة أفضل ويعمل على تهدئة أعصابه.

– هذا المطرب الذي بدأ حياته في شقة مؤجرة، عندما سنحت له الفرصة لشراء منزل بعد أن أصبح مطرب مشهور قام بشراء منزل بلغت قيمته حوالي 2.2 مليون يورو، في حي من أكبر أحياء لندن، وكان منزل ضخم به 6 غرف، وقال على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أنه بمجرد ما رأى المنزل وقع في غرامه.

– ما لا يعرفه البعض أن الفنان زين مالك المسلم الديانة وبريطاني الجنسية أبوه كان من أصل باكستاني، وإسم والده هو ياسر جواد مالك، أما أمه فهي تريشا مالك وهي أيرلندية الأصل، وبعد زواجها من والد مالك اعلنت إسلامها.

شاهد أيضاً

أصالة تكشف عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد: أغنية باللهجة العراقية

استعداداً لموسم أغاني صيف 2024، بدأت الفنانة أصالة نصري الترويج لألبومها الخليجي الجديد، إذ كشفت عن أولى …

error: Content is protected !!