بالصور .. اداوت بسيطة و رخيصة للاحتفال الكريسماس

أيام قليلة وتبدأ الاحتفالات بأعياد الكريسماس أو رأس السنة، تلك التى تحرص العديد من السيدات على تزيين منازلهن احتفالاً بها، وتعد شجرة الكريسماس من أكثر الديكورات والمظاهر التى تعبر عنه، فنجد المنازل مزينة بها إلى جانب مجموعة من الكور الملونة المتناثرة فى أغلب الأركان، ولأن تغيير ديكور المنزل يتطلب أحياناً إنفاق الكثير من المال عليها، فقد نشر موقع Bright Side الأجنبى بعض الأفكار التى يمكنك من خلالها تزيين منزلك دون تكبد عناء الكثير من الأموال.

حائط كور الألوان:

حائط الكور الألوانحائط الكور الألوان

يمكنك شراء كمية من الكور الملونة التى تزينين بها شجرة الكريسماس، وربط كل واحدة منها فى خيط طويل أو شريطة طويلة ولكن بأطوال مختلفة، مث احضرى الشريط اللاصق “السوليتيب” والصقى كل شريط على حدا فى السقف، سوف يعطى شكل جمالى لأحد حوائط البيت.

تزيين الشبابيك والزجاج:

الزجاجالزجاج

يمكنك استغلال الألوان المائية الموجودة فى منزلك فى تزيين المنافذ الزجاجية، أو حتى طباعة أشكال الثلج الأبيض على ورق أبيض وقصها ولصقها عليه من الداخل، وستحصلى على شكل ديكور مميز جداً، حيث إن الثلج أحد سمات الكريسماس ورأس السنة.

تزيين باب المنزل:

العجلةالعجلة

يمكنك استغلال العجلة الخاصة بدراجتك أو دراجة أحد أطفالك القديمة فى تزيين المنزل، فقومى بلف فروع من السجر الزينة حولها مع بعض الشرائط الحمراء، ثم احضرى شريطة حمراء كبيرة واربطيها على شكل “فيونكة”، ثم الصقيها اسفل الدراجة وضعيها على باب الشقة أو أحد أبواب غرف النوم.

شاهد أيضاً

أفكار تزيين منزلك لسهرة مميزة

أفكار لتجهيز المنزل لمناسبة يوم الحب أعدّي إكليلًا من مجموعةٍ من زهرة التوليب الاصطناعية، وعلّقي صنيعك على …

error: Content is protected !!