في عيد ميلاده .. هل اعتزل إيهاب توفيق الألبومات الغنائية؟

يحل اليوم عيد ميلاد المطرب إيهاب توفيق 7 يناير 1966 والذي يعد واحدًا من أبرز أبناء جيله في فترة التسعينات.

مشواره  الفني

بداية مشواره الفني كانت في سنة 1989 وكانت أول أغنية أطُلقت له في ألبوم هي “داني” وكان الألبوم يضم المواهب الجديدة وكان من ضمنهم.

ويذكر أن الأغنية نجحت نجاحًا لم يتوقعه فانضم إلى شركة منتجة ليكون له ألبومه المنفرد الأول : (اكمني) ومن ثم توالت نجاحات لجمعه بين القديم والحديث.

حصوله على الدكتوراة

حصل على الدكتوراه في تاريخ 10 من أبريل سنة 2001 وكانت رسالته تتحدث عن الفن في النصف الأخير من القرن العشرين وشمل جيل كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم مرورًا بجيل العندليب الراحل عبد الحليم حافظ وصولاً إلى جيله.

أـشهر ألبوماته

“اكمني”، “مراسيل”، “سحراني”، “أحلى منهم”، “أرحنا يا بلال”

 

 

و عاد الفنان ايهاب توفيق لى نشاطه الفني بعد غياب ما يقرب من عام ونصف العام، نهاية عام 2017 ، وطرح خلالها أغنية جديدة بعنوان “جيت للدنيا”، ويستعد لتصوير فيديو كليب غنائي جديد مع فريق ميامي الكويتي.

تحدّث إيهاب عن أعماله الفنية الجديدة التي يحضّر لها، وقال: “طرحت منذ أيام أغنية درامية جديدة بعنوان جيت للدنيا، من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام وميدو”.

وأضاف: “هذه الأغنية كانت ضمن أغنياتي السنغل التي طُرحت في 2017، وطرحت أغنية بعنوان “بقسوتك معجب” من كلمات الشاعر رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع ميدو وإسلام، ومن إنتاج شركة مزيكا للمنتج الشهير محسن جابر، كما أنني انتهيت من تصوير أغنية مع فريق ميامي الكويتي”.

وعن قرار عدم طرحه ألبوماً غنائياً مرة أخرى بعدما أصدر ألبوم “كل يوم يحلو” منذ أشهر: “هذا الكلام سابق لأوانه، حيث إنه لا يوجد فنان قادر على اعتزال طرح الألبومات الغنائية، ولكنني أعمل في الفترة الحالية على طرح أغنيات، وربما خلال السنة المقبلة قد أبدأ العمل على ألبوم غنائي جديد مع تصوير عدد منها بطريقة الفيديو كليب”.

شاهد أيضاً

تامر حسني يتخلى عن شعره ويعلن تأسيسه رابطة لمحبي “القرع”

شارك الفنان تامر حسني خلال الساعات الماضية جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بصورة جديدة له، وظهر …

error: Content is protected !!