الأحمر يليق بك

مع سيطرة اللون الأحمر القوي والجريء على ماكياج العارضات والنجوم هذا الموسم، والمستوحى من إدراج شعارات تمكين المرأة على منصات عروض الأزياء العالمية، تميّزي هذا الموسم بجاذبية لا تقاوم مع تدرّجات اللون الأحمر المميزة.

دمج جذّاب

اعتمدي أحدث صيحات موضة الماكياج لهذا الموسم، وهو اللون الأحمر مع أبرز منتجات التجميل لموسم خريف وشتاء 2017/2018 المميزة بجودتها العالية للحصول على إطلالة عصرية آسرة تلفت أنظار الجميع بروعتها وترفها.

نظرات أثيرية

ركّزي هذا الموسم على تنسيق حاجبيك وترتيبهما لطلّة مبهرة. فالحاجبان يحدّدان الوجه ويؤطّران النظرات، ما ينعكس إيجاباً على ماكياجك الأحمر ويعزّز شباب طلّتك. استعيني ببودرة الحاجبين لتنسيق حاجبيك بما يتلاءم مع شكل عينيك، باعتمادك ضربات رشيقة للحصول على رسم طبيعي. اختاري الظلّ الأحمر بالصيغة المعدنية الرائجة هذا الموسم لإبراز جاذبية عينيك وتعزيز أسلوب ماكياجك ومنحك نظرات تعبيرية، سواء كان بتركيبة البودرة أو بالتركيبة السائلة. حدّدي نظراتك بالآيلاينر المقاوم للماء وغلّفي رموشك بالماسكارا المقاومة للماء أيضاً.

– Christian Louboutin Oeil Vinyle Luminous Ink Liner in Rouge Louboutin

ابتسامة ساحرة

تأكّدي من مواكبتك لأحدث صيحات الماكياج باختيارك أحمر الشفاه المخملي المطفأ والطويل الثبات والذي يغلّف شفتيك بنعومة فائقة ولون غني جذّاب. أما إذا كنت تفضلين تجنب أحمر الشفاه المطفأ، فلا تتردي في اختيار أحمر الشفاه بالألوان المعدنية الرائجة هذا الموسم أيضاً فهي تمنحك لمسة عصرية آسرة.

– TOM FORD Lip Color Matte in Ruby Rush
– DIOR Rouge Dior Lipstick Eccentric in 999 Metallic
– Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture in 73

الأظافر

لا تترددي عند طلاء أظافرك باللون الأحمر، بل اختاري اللون الأنسب لبشرتك من مجموعات الماكياج الخاصّة بهذا الموسم. أما إذا كنت تفضلين اختيار الألوان الناعمة لأظافرك، فننصحك بالألوان الحيادية أو باستعمال الألوان الشفافة فقط والتي تحمي الأظافر من التكسّر وتقوّيها وتغذّيها.

– Marc Jacobs Beauty Enamored Hi Shine Glaze Nail Lacquer in My Glaze
– Dolce & Gabbana Make-up The Nail Lacquer in Perfection

إشراق تام

استعيني بالمستحضرات المعززة للإشراق مع الماكياج الأحمر، سواء كانت المستحضرات الممهدة بتركيبتها البرّاقة أو البودرة المزودة بأصباغ عاكسة للضوء، والتي تضفي لمسة نهائية مشرقة على ماكياجك. ولماكياج رائع، استعيني بعلب الماكياج المصحّحة للون البشرة وعيوبها من أجل الحصول على قاعدة مثالية قبل وضع الماكياج، وخصوصاً الأحمر.

– Dolce & Gabbana The Primer Sheer Radiance Make Up Base With Sunscreen Broad Spectrum SPF30
– Bobbi Brown Nude Finish Illuminating Powder in Rich

أدوات التجميل

لا تستغني أبداً لماكياجك اليومي عن الفراشي والإسفنجات الخاصّة بتطبيق البودرة وأحمر الخدود وظلّ العيون لأنها تساعدك في الحصول على النتيجة المرجوة لماكياجك وبسهولة فائقة ونعومة قصوى.

شاهد أيضاً

المكياج الطبيعي صيحة تغزو عالم الجمال

خطوط المكياج الطبيعي 2024 البشرة الندية، العيون المشرقة، الشفاه اللامعة، ثلاثة عومل أساسية في مكياج …

error: Content is protected !!