معصوم يدعو لدعم واسناد الشرطة وتجهيز مؤسساتها بأحدث التقنيات

متابعات – دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الى تقديم الدعم والاسناد للشرطة العراقية وتجهيز مؤسساتها بأحدث التقنيات لتعزيز الأمن الداخلي.
وذكر معصوم بحسب بيان رئاسي  ” بمناسبة حلول الذكرى السنوية السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية نتقدم بأحر التهاني لجميع رجال الشرطة بمختلف مراتبهم وتخصصاتهم ومسؤولياتهم وحيثما كانوا على أرض الوطن كما نحيي باعتزاز وتقدير سهرهم وتضحياتهم من أجل حماية الأمن الداخلي في كل الميادين التي تشملها مسؤولياتهم الوظيفية فضلا عن تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين في يومياتهم ومعاملاتهم”.
واضاف ” واذ نغتنم هذه المناسبة الكريمة للاشادة باسهام رجال الشرطة في صنع النصر النهائي على عصابات داعش الارهابية جنبا إلى جنب مع تشكيلات قواتنا المسلحة الاخرى والمواطنين كافة، نؤكد على ضرورة تقديم كل الدعم والاسناد لهم لضمان تمكنهم من انجاز المهمات والمسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتقهم في تعزيز الأمن الداخلي والنجاح في خدمة المواطنين ومكافحة الجريمة المنظمة”.
وتابع معصوم” الى جانب لزوم امتلاك مؤسسات الشرطة لأحدث التقنيات ومواصلة التدريب والتأهيل المهني لضمان الارتقاء بالعمل والمسؤوليات الى مستوى متطور يكفل تطبيق مبادئ الدستور والقوانين ومراعاة حقوق الإنسان وحفظ الحريات وكرامة المواطنين ومنع أي تجاوز عليها”.

شاهد أيضاً

السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (28 نيسان 2024) ، إلى العاصمة …

error: Content is protected !!