شركة كريم لحجز سيارات الاجرة تطلق خدماتها في العراق

صوتها : بغداد/ تقارير

أعلنت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، وباكستان، عن إطلاق خدماتها في جمهورية العراق، وذلك كجزء من خططها واستراتيجيتها التوسعية والتزاماً بتحسين قطاع النقل وإحداث نقلة نوعية في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على حرص شركة “كريم” على خلق فرص عمل للمواطنين العراقيين،  ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن “كريم” بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

ومع إطلاق خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق “كريم” في العاصمة العراقية بغداد، سيتمكن المواطنون من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة. ويتيح التطبيق للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد “كريم”.

الرئيس التنفيذي لشركة “كريم”، مدثر شيخة  بين لمجلة صوتها : “ان هذه الخطوة جاءت لأهمية العراق الاستراتيجية في المنطقة ولما تتمتع به من إرث محلي عريق. ونحن في “كريم” مصممون على التغلب على التحديات المحلية في السوق العراقي لتحقيق هدفنا الرامي لتبسيط حياة العراقيين وتحسين سبل التنقل المتاحة أمامهم ” واضاف مدثر : نأمل من خلال وجودنا على الأراضي العراقية أن نسهم في جهود إعادة إعمار العراق على طريق إعادته إلى سابق عهده كإحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.”

من جانبه، علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”، إبراهيم مناع، قائلاً: “فخورون بهذه الخطوة التي تأتي في إطار الرؤية المستقبلية للشركة والتي تهدف إلى تحسين وتسهيل حياة الناس في المنطقة..” واختتم مناع بالقول: “نتطلع عبر حلولنا الرائدة والمعتمدة على التطور التكنولوجي والقائمة على التحالفات الفعالة في مجال النقل لأن نكون قوة محفزة وملهمة للمزيد من النمو والإبداع.”

 

 

شاهد أيضاً

Ставки в Спорт Без Паспорта Букмекерские Конторы без Идентификации И Паспорт

Ставки в Спорт Без Паспорта Букмекерские Конторы без Идентификации И Паспорта Ставки На Спорт Без …

error: Content is protected !!