اختبار: هذا ما تكشفه ناحية السرير التي تنامين عليها عن شخصيتك!

صوتها/ استراحة

لا شك أنك سمعت بدلالات وضعية النوم عن الشخصية، ولكن هل تعلمين أن الناحية التي تختارينها من السرير تكشف عنك الكثير أيضاً في هذا الخصوص؟ فإختبري نفسك وإطلعي على ما تخبرك به الناحية التي تفضلينها عن طباعك وطريقة تفكيرك!

ما الناحية التي تفضلين النوم عليها في السرير؟

إن كنت تنامين على الناحية اليمنى من السرير: أنت شخصية هادئة وتميلين بشكل أكبر إلى الجدية. تؤمنين بضرور التفكير ملياً بعقلك قبل إتخاذ قراراتك، وتحاولين إبعاد قلبك ومشاعرك قدر الإمكان عن الموضوع. تتبعين الأسس والقوانين بحذافيرها حتى ولو كنت ضمناً غير مقنعة بها. تكرهين التهور وتفضلين صعود سلم النجاح تدريجياً على القيام بخطوة قد تحسن حياتك في ليلة وضحاها ولكنها غير مضمونة. تستمتعين بالجلسات الحميمة والهادئة مع شريحة صغيرة من الأشخاص محصورة بالعائلة أو الأصدقاء المقربين.
إن كنت تنامين على الناحية اليسرى من السرير: أنت شخصية مرحة ومفعمة بالطاقة، إذ تشعرين بالإحباط إن لم تستطيعي مشاركة وقتك مع الآخرين في المناسبات الإجتماعية أو أثناء القيام بمغامرات جديدة. متمردة في طباعك قليلاً، فلا تتقيدين دائماً بالعادات والتقاليد إن لم تبدو لكِ منطقية. تحبين التعرف على أشخاص جدد وإدخالهم إلى حياتك. لذلك، لا تجدين أي صعوبة في التأقلم أينما ذهبت. الإستقرار بالنسبة لك ممل ومحبط، فدائماً ما تريدين التقدم نحو الأمام ولا تخشين من المجازفة أحياناً، فهذا ما يميز الحياة بنظرك!
ما هي الناحية التي تنامين عليها؟ وهل قمتِ بإختيارها طوعاً أم لجأت إليها لأن زوجكِ يفضل الجهة المعاكسة؟.

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج اليومية 8 نيسان

الحمل 2024-04-08 مهنياً: انت ذكي وتدرس جميع خطواتك بدقة فلا تتسرع هذا اليوم، وبالتأكيد لا تستبق …

error: Content is protected !!