أحذيتكِ ملوّنة بتدرّجات صارخة بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2018

صوتها/ موضة

هل تتمتّعين بجرأة كافية لانتعال الأحذية الملوّنة الصاخبة؟ إن كانت إجابتكِ “نعم” فهذا خبر جيّد، وإن كانت إجابتكِ “كلاّ”، إذاً عليكِ أن تطلقي العنان لشخصيّتكِ القوية فوراً. لماذا؟ لأنّ المجموعات التحضيرية لربيع 2018 تُقدّم لكِ أجمل موديلات أحذية ملوّنة ذات تدرّجات صارخة وملفتة. لا  تدعي هذه الصيحة تمرّ مرور الكرام، بل اعتمديها بأسلوبكِ الخاص واحصلي على لوك جريء وعصريّ خلال إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

إن كنتِ من السيّدات اللواتي يتجرّأن وينسّقن الألوان مع بعضها البعض، لمَ لا ترتدين حذاء Tibi البرتقاليّ مع فستان أزرق تماماً كما فعلت العارضة؟ أمّا إذا كنتِ تحبّين الألوان الصارخة لكنّكِ تخشين المخاطرة كثيراً، ننصحكِ بأن تختاري حذاء Givenchy. احصلي على لوك مبتكر وجريء، من خلال تنسيق الصندال الملوّن الصاخب مع الجوارب تماماً كما فعلت عارضة Valentino. هذا المزيج بين صيحتيّ الأحذية الملوّنة والجوارب سيضفي إلى مظهرك جرعة من الجاذبية والشغب.

لا تتردّدي أبداً في اعتماد موضة الأحذية الملوّنة ذات التدرّجات القوية حتّى لو كنتِ تتمتّعين بأسلوب هادىء. شاهدي بالصور أدناه كلّ أشكال الأحذية الملوّنة من أصفر، إلى فوشيا، أزرق… وغيرها من الألوان الصاخبة واستوحي منها لإطلالتكِ المقبلة.

 

شاهد أيضاً

سيلينا غوميز تنجح في خطف الاضواء منذ لحظة وصولها لكان بأزياء كلاسيكية راقية

الفرنسية، للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، ونجحت المطربة الشهيرة في خطف …

error: Content is protected !!