أيمن حسين يعود للنفط والشرطة يستغرب

صوتها – بغداد

اعلن نادي النفط، تعاقده مع مهاجم المنتخب الوطني ونادي الشرطة ايمن حسين خلال الانتقالات الشتوية الحالية، فيما ابدت إدارة ناديه السابق استغرابها من الصفقة، مبينة انها لن تسمح له باللعب لأي نادي عراقي من دون موافقتها.

ونشر نادي النفط عبر موقعه الرسمي صورة للاعب ايمن حسين وكتبت عليها، “أيمن حسين مع النفط من جديد”.

وتعقيباً على الاعلان الرسمي للصفقة، أصدرت ادارة الشرطة بياناً إن “ادارة نادي الشرطة تعاملت باخلاق رياضية عالية مع مهاجم المنتخب والنادي ايمن حسين عندما قررت الوقوف الى جانبه على حساب مصلحة الفريق، حين طالب بالسماح له بخوض اول تجرية احترافية في مسيرته الكروية بالانتقال لصفوف الأهلي القطري”.

واضاف البيان، ان “كتاب الاستغناء الذي تم منحه للاعب من ادارة النادي كانت مشروطة بالانتقال والتوقيع على كشوفات نادي الأهلي القطري حصراً وبعد فشل صفقة انتقال اللاعب للدوري القطري كان عليه العودة الى صفوف الفريق من جديد”.
وأشار الى، انه “من المستغرب ان تقوم إدارة نادي النفط بالتباحث مع اللاعب والتوقيع معه رغم علمها انه لا زال لاعب في صفوف فريق الشرطة ولا يحق له اللعب لأي نادي عراقي من دون موافقة ناديه الذي ما زال يمتلك بطاقته المحلية في اتحاد الكرة ولن يسمح له باللعب لأي نادي محلي سوى الشرطة”.

يذكر ان ايمن حسين حصل على كتاب استغناء من نادي الشرطة تمهيداً لانتقاله الى صفوف الاهلي القطري، إلا ان الصفقة فشلت مما دفع اللاعب للتعاقد مع نادي النفط، الفريق الذي كان يلعب في صفوفه قبل انتقاله الى صفوف الشرطة.

شاهد أيضاً

هيرنانديز يحقق رقماً مميزاً مع ميلان

تمكن الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، من تسجيل هدف الفوز على فيورنتينا، بملعب سان …

error: Content is protected !!