الأنيق يسلم دفعة مالية من مستحقات لاعبيه

صوتها – بغداد

سلمت الهيئة الإدارية ل‍نادي الطلبة الرياضي، الجمعة، دفعة مالية من مستحقات لاعبي النادي المشارك في دوري الكرة الممتاز.

وقالت الإدارة في بيان لها إنه “تمكنت الإدارة وبجهود شخصية من رئيس الهيئة الإدارية للنادي علاء كاظم، من توفير جزء من مستحقات لاعبي الفريق الطلابي بهدف تمشية أمور النادي ورفع معنويات اللاعبين الذين يمثلون النادي في الدوري الكروي الممتاز”.

وأضافت أن “الهيئة الإدارية للأنيق، تأمل التخلص مِن الأزمة المالية التي تلازم النادي منذ فترة طويلة، وتناشد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجهة الراعية للنادي بدعم النادي وتوفير احتياجاته والإسراع في الإجراءات الروتينية بسبب قلة دعم النادي وتأخير صرف مستحقات لاعبي النادي والملاك التدريبي والإداري”.

وأوضحت بالقول، “فِي الوقت الذي يقف فيه وزير التعليم والبحث العلمي، عبد الرزاق العيسى مع النادي من خلال زيارته الميدانية الأخيرة لمقر نادي الطلبة وتوجيهه بإعادة تأهيل ملعب النادي، تأمل الهيئة الإدارية مواصلة الدعم المالي من خلال صرف مستحقات اللاعبين والتي سيكون لها دور كبير في تمشية أمور النادي والتخلص من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي”.

وطالبت الإدارة، جماهير “الأنيق”، بـ”الوقوف مع النادي ومساندة لاعبي الفريق ورفع معنوياتهم والتي سيكون لها مردود إيجابي في عطائهم داخل الملعب والعودة لأمجاد الأنيق”.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يوجه بوصلته نحو “أفضل مدرب في العالم”

يتحرك مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، في كافة الاتجاهات لحسم ملف شائك، يخص مستقبل الفريق. …

error: Content is protected !!