ليفربول يصطدم بتوتنهام.. وصراع جانبي بين كين وصلاح

يحتدم الصراع على المركر الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف ليفربول غريمه توتنهام، اليوم الأحد، ضمن الجولة 26، فيما تشهد المباراة صراعاً على الهامش بين الهدافين، المصري محمد صلاح، والإنجليزي هاري كين.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بـ50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين أمام توتنهام (48)، صاحب المركز الخامس، قبل المباراة المرتقبة بينهما.

وكان توتنهام تغلب على ليفربول على ملعب “ويمبلي” في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما هذا الموسم، وهو ما يمنح توتنهام ثقة عالية تعززت أيضاً بفوزه الثمين على مانشستر يونايتد 2-0 الأربعاء.

ويتطلع توتنهام إلى تحقيق انتصار ثمين آخر على ملعب ليفربول، وهو ما سيدفعه لتجاوزه بجدول الدوري، لكن المدير الفني للفريق اللندني، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يدرك صعوبة المهمة، رغم نشوة الفوز أمام مانشستر يونايتد.

وتعد أولى المباريات المهمة التي أشار إليها بوكيتينو هي المقررة أمام ليفربول، الذي استعاد توازنه سريعاً بعد الهزيمة أمام سوانزي سيتي، وهي الأولى له منذ هزيمته أمام توتنهام في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وتغلب على هيديرسفيلد الثلاثاء.

ومع انتقال فيليبي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني، تزداد الضغوط في ليفربول على عاتق الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وأشاد المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، بالبرازيلي فيرمينو، الذي سجل الهدف الثاني للفريق في شباك هيديرسفيلد.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب الهدافين بـ19 هدفاً، بفارق هدفين فقط خلف كين (21).

شاهد أيضاً

قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب: العراق بالمستويين الأول والثاني

ينتظر منتخبانا تحت 17 و19 عاماً قرعة التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس آسيا للناشئين تحت 17 …

error: Content is protected !!