برشلونة يبدأ خطة الاستعداد المثالية للبلوز

صوتها – بغداد

جدد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الانكليزي انتقاده لسياسة إدارة ناديه في سوق الانتقالات، وذلك في ظل أنباء عن احتمالية إقالته من تدريب البلوز قريبا.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: “كيف ننافس مانشستر سيتي على اللقب؟ علينا أن نكون واقعيين، هذا الموسم الأمر أصبح غير ممكن، هدفنا الآن هو أن ننهي الدوري ضمن الأربعة الكبار”.

وأضاف “إذا أردنا الحديث عن المستقبل، فيجب أن نركز في سوق الانتقالات على الكيف وليس الكم، أفضل التعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين من طراز عالمي، على التعاقد مع 8 لاعبين لا يضيفون أي شيء للفريق”.

وكان تشيلسي تعاقد مع 8 لاعبين في الصيف الماضي منهم تيموي باكايوكو، ألفارو موراتا، وداني درينك ووتر، قبل أن يضم 3 أسماء أخرى في ميركاتو الشتاء هم روس باركلي، ايمرسون بالميري، وأوليفيه جيرو.

وسيحل تشيلسي اليوم الإثنين ضيفا على واتفورد ضمن الجولة 26 من الدوري، ويحتل الفريق الأزرق حاليا المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

وعلى صعيد منفصل يمتلك إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة وجهازه المعاون، خطة من أجل إراحة نجوم الفريق الذين يشاركون بصورة مستمرة هذا الموسم، قبل مواجهة تشيلسي الإنكليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أسبوعين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن فالفيردي سيحافظ على التشكيلة الأساسية وكامل نجومه في لقاء فالنسيا الخميس المقبل، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل بداية فترة “التدوير والراحة” لنجوم مثل جيرارد بيكيه وليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنيستا وبوسيكتس وراكيتيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي سيريح اللاعبين المذكورين سلفا بعد مباراتي إسبانيول وفالنسيا في الأسبوع بداية من لقاءي خيتافي وإيبار في الأيام المقبلة، ليكونوا جاهزين بدنيا لموقعة تشيلسي.

وكان فالفيردي أراح ميسي في مباراتين هذا الموسم، أمام يوفنتوس الإيطالي وسبورتينج البرتغالي في دور  المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!