زاخو يضم لاعبين لصفوفه.. وشاكر يلتحق بسرب النوارس

صوتها – بغداد

أعلن نادي الزوراء، تعاقده رسمياً مع مدافع منتخبنا الوطني السابق سلام شاكر للدفاع عن ألوان الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.

وقال النادي في بيان مقتضب نشره على موقعه الرسمي: إن “الزوراء تعاقد مع المدافع سلام شاكر بشكل رسمي”.

واضاف ان “النادي سيخاطب الاتحاد الآسيوي لإضافة اللاعب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على اعتبار ان اللاعب عائد من إصابة والقانون يجيز اضافته”.

وكان شاكر قد فسخ تعاقده بالتراضي، مع نادي الشرطة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تعرضه للاصابة.

وأكدت الهيئة الادارية لنادي الزوراء، أمس الاحد، أن فريقها الكروي حقق الاهم من مباراته امام نفط الجنوب بدوري الكرة، وهو خطف النقاط الثلاث.

وقال المتحدث باسم ادارة النادي عبد الرحمن رشيد: ان “فريق الزوراء لعب بهدف كسب النقاط الثلاث لاضافتها الى رصيده، وقدمنا مستوى يليق باسم النادي”، مبينا ان “الفريق يفكر فقط بخطف النقاط من الخصم والتقدم الى الامام بسباق الحصول على لقب الدوري”.

وتابع رشيد ان “انضمام اللاعبين فستون عبد الرزاق من بوروندي ولاعب المنتخب مهند عبد الرحيم كان بداية الخير لهم، ونأمل منهما ومن باقي اللاعبين الاستمرار بتحقيق النتائج الايجابية”.

وفي أخبار الانتقالات أيضا، أفادت الهيئة الادارية لنادي زاخو الرياضي، أمس الأحد، بانضمام لاعبين جديدين لفريقها الكروي.

وقال عضو ادارة النادي هوشيار دوبانكي: ان “اللاعبين عقيل عباس وأحمد سلام انضما الى الفريق بعد تعاقد النادي معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأوضح دوبانكي ان “اللاعبين المذكورين سيشاركان مع فريق زاخو في مباراته امام فريق النفط ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز”.

وعلى صعيد منفصل تعهد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، بإكمال المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة، فيما خولت إدارة القيثارة الوزير، بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي إياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة.

وقال بيان صادر عن النادي إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، استقبل في مقر إقامته في محافظة النجف الأشرف، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي للتباحث في عدة أمور تهم الشأن الرياضي في النادي”.

واضاف ان “إدارة النادي ناقشت العديد من الأمور التي تخص الشأن الرياضي ومن أهمها تصفية الإجواء بين الوزارة والنادي التي شابها بعض سوء الفهم في الفترة السابقة”.

وأوضح ان “وزير الشباب أكد دعمه المطلق لإدارة النادي سيما وأنها تقف على رأس هرم واحد من أهم الأندية الرياضية العراقية التي تمتلك أشبه باللجنة الأولمبية المصغرة بتواجد ١٥ لعبة فردية وجماعية ضمن صفوف النادي”.

وأشار البيان، الى أن “الهيئة الإدارية خولت وزير الشباب بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي إياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة والعودة من جديد لمزاولة أعماله من خلال تنفيذ جميع الشروط التي يضعها والتي تضمن إعادة الاستقرار للبيت الشرطاوي”.

وبين ان”وزير الشباب أعلن عن تعهده بفتح غرفة عمليات مع وزير الداخلية من أجل العمل على تجاوز العقبات التي تواجه عملية إكمال بناء المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة والسعي لإكمالها بأقرب فرصة ومد يد العون من وزارة الشباب لإكمال هذا الصرح”.

وتابع البيان، أن “الوزير أعلن موافقته على إلغاء القرار الخاص بفسخ العقد الذي يربط الوزارة بالنادي والخاص باستئجار ملعب الشعب الدولي ليكون مسرحاً لفريق الكرة خلال منافسات دوري الكرة الممتاز”.

الى ذلك، أصدرت محكمة كربلاء أوامر قبض بحق بعض الاشخاص المندسين في جماهير كربلاء الذين تجاوزوا على ادارة نادي كربلاء. وقال عضو الهيئة الادارية وليد حسين: إن “إدارة كربلاء قامت برفع دعوى قضائية ضد المندسين في جماهير كربلاء الوفية بعد تجاوزهم على أعضاء إدارة النادي ومدير الفريق بالضرب والاعتداء الواضح بعد نهاية مباراة فريقنا امام الكهرباء في الدوري الممتاز”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!