أمانة بغداد تصدر تعليمات للمواطنين وتشكل غرفة عمليات لتصريف الأمطار

صوتها – بغداد

تتسابق الجهود الخدمية لأمانة بغداد بهدف السيطرة على تصريف الكميات الكبيرة من مياه الامطار التي تساقطت خلال اليوم الماضي، وبينما خصصت الرقم المجاني 5628 لاستقبال شكاوى المواطنين عن اماكن تجمع المياه، اكدت وزارة الكهرباء اعطاء الاولوية في تجهيز الطاقة لمحطات الصرف الصحي للسيطرة على كميات الامطار.

يأتي ذلك في وقت، توقعت فيه الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، استمرار هطول الامطار خلال اليومين القادمين، مؤكدة تأثر اجواء البلاد بالمنخفض الجوي الناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر.

ونقل بيان صحفي لامانة بغداد تلقت “صوتها” نسخة منه : انه تم تشكيل غرفة عمليات لتصريف مياه الامطار برئاسة امينة بغداد، ذكرى علوش، للإشراف والسيطرة على كميات المياه المتجمعة، من خلال المناورة في تشغيل المحطات ومعرفة الشبكات والخطوط الناقلة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد ومتابعة جهود وأعمال الدوائر البلدية ودائرة مجاري بغداد.

واكد البيان ان الدوائر البلدية الاربعة عشرة في جانبي الكرخ والرصافة استنفرت جميع الياتها التخصصية وملاكاتها البشرية والتواجد الميداني لمديريها العامين ومعاونيهم والعاملين بمعيتهم لتصريف مياه الأمطار التي هطلت لضمان سرعة السيطرة عليها ونقلها بشكل آني عبر الشبكات والخطوط الناقلة.

شاهد أيضاً

Mostbet Giriş Mostbet Türkiye Güncel Giriş Adres

Mostbet Giriş Mostbet Türkiye Güncel Giriş Adresi Mostbet Türkiye Çevrimiçi Kumarhane Mostbet Casino Content Mostbet …

error: Content is protected !!