نفط ميسان يتعاقد مع 3 لاعبين.. ويحيى مدرباً للديوانية

صوتها – بغداد

أكَّد مدرب القوة الجوية راضي شنيشل، أنه ينظر لجميع المنافسين بعين الاحترام، مشيرًا إلى أن فريقه بات جاهزًا لمواجهة الحدود، اليوم الأربعاء، بالجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

وقال شنيشل في تصريحات صحفية، أمس الثلاثاء، وتابعتها “مجلة صوتها”: إن “الحدود فريق شبابي، ومثابر، ولا يمكن الحكم عليه من خلال خسارته بخماسية أمام الصناعات الكهربائية، فهو قادر على العودة لوضعه الطبيعي في أسرع وقت”.

وأضاف “القوة الجوية تجاوز المرحلة الصعبة بعد بداية متعثرة تمكنا من عبورها سواء في الدوري المحلي، من خلال النتائج المميزة، أو في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.

وأوضح “سامال سعيد رغم انخراطه في التدريبات، إلا أنه سيغيب عن لقاء الحدود؛ لعدم جاهزيته التامة بالإضافة إلى غياب علي بهجت، وأمجد راضي للإصابة. نحن جاهزون لحصد النقاط الثلاث”.

وتعرض علي بهجت لإصابة جديدة، بنفس مكان الاصابة القديمة على مستوى الركبة، وسيجري اللاعب فحوصات طبية بالرنين لمعرفة حجم الاصابة.

من جانبه، تعرض المهاجم امجد راضي للإصابة في مباراة زاخو بالعضلة الضامة ، وسيغيب هو الآخر عن مواجهة فريق الحدود، لكونه بحاجة الى الراحة خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهزا لمباراة الذهاب مع السويق العماني التي ستجرى في ٢٦ من شباط الجاري في سلطنة عمان.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي في تصريح صحفي: إن “الإصابات ضربت اللاعبين، حيث تعرض علي بهجت لإصابة جديدة، بنفس مكان إصابته القديمة على مستوى الركبة”. وأضاف أن “المهاجم أمجد راضي تعرض للإصابة في مباراة زاخو بالعضلة الضامة، وسيغيب أيضًا عن مواجهة الحدود”.

يذكر أنَّ القوة الجوية يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري العراقي بـ28 نقطة، فيما يحتل الحدود المركز الـ 13 بـ17 نقطة.

وفي الجانب الآخر، قال مدرب الحدود مظفر جبار، إن فريقه يعاني صدمة الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الصناعات الكهربائية بخمسة أهداف لهدف واحد.

وأضاف جبار “فريقنا صدم في 21 دقيقة من المباراة الماضية وتلقى 4 أهداف بسبب التراخي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، حاولنا معالجة النتيجة لكن تركيز اللاعبين كان غائبا بدليل إهدار ركلتي جزاء”.

وتابع “في اليومين الماضيين عملنا على إعادة الثقة للفريق وتصحيح الوضع النفسي للاعبين، كون الحدود قدم مستويات مميزة ولا يمكن أن تؤثر فينا نتيجة مباراة واحدة، وبالتالي نحن مطالبون بالعودة إلى توازننا من خلال مباراة القوة الجوية”.

وأكمل “ندرك قوة فريق القوة الجوية الذي ينافس في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي ويضم نخبة من اللاعبين المميزين، إلا أن العودة الى النتائج المميزة لا بد أن تأتي أمام الفرق الكبيرة، وهذه المباراة فرصة للاعبين لاستعادة شخصيتهم”.

وعلى صعيد منفصل، أكد مدرب كرة نادي السماوة الرياضي حازم صالح، أن “ثقته لا حدود لها بلاعبيه القادرين تماما على إنزال الهزيمة الاولى بالمتصدر الزوراء في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور السادس عشر للمرحلة الأولى من دوري اللعبة الممتاز”.

وقال صالح: إن “فريقه يحترم كثيراً فريق الزوراء الذي يمتلك إدارة تعمل باحترافية كبيرة ومدربا له اسمه وتاريخه المميزان فضلا عن مجموعة من النجوم التي يضمها الفريق الابيض، وهذا الكلام يتجسد تصدره لترتيب فرق الدوري الممتاز حتى الآن”.

واضاف نحن  “لا نخشى الزوراء، والسماوة قادر تماما على الوقوف الند بالند أمام صاحب التاريخ الكبير والانجازات المميزة والتفوق عليه”. وبين ان “لاعبينا يمتلكون الشجاعة اللازمة من اجل تقديم مباراة كبيرة والظهور بأبهى صورة ومع دعم الجماهير الوفية التي دائما ما تؤازر الفريق في حله وترحاله”.

وتابع “أنا واثق تماما من ان السماوة سيُصعب الامور على المتصدر، ولا ننسى ان ملعبنا دائما ما يكون فأل خير على لاعبينا الذين يقدمون اروع العروض عندما يلعبون على ملعبهم وبين جماهيرهم الغفيرة”.  وأشار الى ان “الغائب الوحيد عن لقاء اليوم هو محمد حسن، لكن في الوقت ذاته نمتلك اللاعبين البدلاء القادرين تماما على الظهور بمستوى جيد امام الزوراء وبقية الفرق الاخرى في المنافسات المحلية”.

من جانبه سيفتقد نادي الزوراء لخدمات متوسط ميدانه احمد فاضل في مباراته أمام السماوة في الجولة 16، اليوم الأربعاء.

وسيغيب فاضل عن المباراة بداعي الحرمان لتراكم البطاقات الصفراء بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزوراء الأخيرة أمام الطلبة. يذكر أن فاضل يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب أيوب اوديشو ويقدم أحد أفضل مواسمه مع النوارس.

بدوره أكد مدرب فريق نفط ميسان بكرة القدم عدي إسماعيل أن فريقه “تعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت في الأول من شهر شباط الحالي لتعزيز صفوف الفريق الميساني تحضيرا للجولات المقبلة من المنافسات المحلية للموسم الحالي، وبالمقابل تم الاستغناء عن اربعة لاعبين”.

وقال اسماعيل: ان “الفريق تعاقد رسميا مع صانع ألعاب فريق كربلاء عامر اسماعيل والليبرو طيف عماد من فريق القوة الجوية ومدافع يسار فريق الكهرباء حسن عاشور بغية تقوية مراكز قوة نفط ميسان”. واضاف ان “الجهاز الفني يتأمل خيرا باللاعبين الثلاثة الذين تم انتدابهم من اجل ان يشكلوا قوة كبيرة واضافة مميزة خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز”. من جانبها أعلنت الهيئة الادارية لنادي الديوانية الرياضي، عن الجهاز الفني الجديد لفريقها الكروي. وقال نائب رئيس النادي حميد الحمداني: ان “الإدارة سمت بشكل رسمي مدرب كربلاء السابق حيدر يحيى مدرباً لفريقنا الكروي، لاستكمال مشواره بالدوري الممتاز للموسم الحالي”.

وأضاف ان “الجهاز الفني المساعد ليحيى يتألف من احمد كاظم وفلاح حسن، فضلا عن كريم سهيل مدرباً لحراس المرمى”.

شاهد أيضاً

ليفربول يتعادل مع وست هام ويفقد الامل بلقب “البريميرليج”

تقلصتر آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما منح هدف ميخائيل …

error: Content is protected !!