رسائل ألمانية خفية تكشف هوية المرشح للحراسة بين نوير وتيرشتيغن

صوتها/رياضة

عادت قضية الحراسة الألمانية للأضواء بعد بدء معسكر بطل العالم تمهيداً لمواجهة أسبانيا والبرازيل ودياً هذا الأسبوع خاصة بعد انضمام نوير لزملائه وتواجده مع الفريق هذا الأسبوع رغم عدم قدرته على التمرين والمشاركة وإلى جانب ظهور القائد في فرانكفورت ظهرت العديد من الإشارات التي تحدثت عن الخيارات المرتقبة بالمانشفت قبل كأس العالم.

ويغيب نوير عن الملاعب منذ حوالي 6 أشهر حيث لم يخُض أكثر من 3 مباريات هذا الموسم في حين نجح تيرشتيغن بخطف الأضواء مع برشلونة مع تقديمه أفضل فتراته منذ الانتقال للبلاوغرانا وهو ما جعل البعض يرشحه حتى ليكون الحارس الأفضل بالعالم حالياً.

نجم دفاع ألمانيا جيروم بواتينغ تحدث عن إصابة نوير بالقول: “لا تبدو الوضعية سيئة وكل شيء يسير كما يجب لقد أظهر رغبة كبيرة بالعودة”.

أما الموهوب يوناس هيكتور فلخص الأمر بطريقة سهلة بالقول: “نحن بحاجة لشخصية نوير وخبرته، أنا متفائل بقدرته على العودة”

في حين تحدث توماس مولر أيضاً عن الوضعية الحالية بالقول: “أتفهم وجود شكوك حول قدرته على التواجد بكأس العالم، لا أملك خبرة بالأمور الطبية لكن ما أعرفه هو أن كل شيء يسير كما هو مخطط له”.

مدير المنتخب أوليفير بيرهوف أكد أن نوير جاهزية نوير عند موعد تحديد قائمة منتخب ألمانيا منتصف شهر مايو ستكون حاسمة بتحديد مدى قدرته على المشاركة وإلى ذلك الحين من المفترض أن يكون قائد بايرن قد عاد للملاعب.

قد يكسب تيرشتيغن فرصة المشاركة أساسياً بحال لم ينجح نوير بتقديم مستوى مميز بعد عودته خاصة وأن هذه هي أطول فترة غياب يواجهها حارس بايرن منذ بداية مسيرته لكن الدعم الذي يلقاه نوير من زملائه قد يجعل الانحدار بمستواه بعد العودة صعباً وبالتالي يبدو أن كفة نوير بالنسبة للوف مازالت راجحة على حساب تيرشتيغن.

 

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات ابرزها النوارس مع نفط البصرة

تشهد ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، اختتام منافسات الجولة الـ (23) …

error: Content is protected !!