رونالدو يقلب الطاولة على صلاح ورفاقه ويقود البرتغال لفوز صعب

صوتها/رياضة

نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في إطار ودي ضمن استعدادات الطرفين لكأس العالم في يونيو المقبل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث تبادل المنتخبين السيطرة على مجريات الشوط، ولم يشهد الكثير من المحاولات سوى فرصة خطيرة لكل منهما، حيث كاد عبد الله السعيد أن يفتتح التسجيل لولا تألق الحارس بيتو.

وكان رونالدو على مقربة من تسجيل هدف أول للبرتغال من ركلة حرة غير مباشرة، داخل منطقة الجزاء، لكن أقدام عبد الله السعيد وقفت أمام تسديدة البرتغالي.

وعقب بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 تحديدًت، نجح محمد صلاح في إحراز هدف التقدم للمنتخب المصري بعدما تلقى تمريرة من عبد الله السعيد، قابلها بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس بيتو.

وتراجع المنتخب المصري عقب إحراز الهدف، وانخفض رتم المباراة نسبيًا دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، ليعتقد الجميع أن المنتخب المصري في طريقه لحسم المباراة.

ونجح رونالدو في خطف هدف التعادل للبرتغال في اللحظات الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة 90+3، بعدما وضع الكرة برأسه، ليفشل محمد الشناوي في التصدي لها.

شاهد أيضاً

العراق يحصد المراتب الاولى في مسابقة الروبوت والذكاء الاصطناعي

حصد العراق المراتب الاولى من ضمن 11 دولة في البطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي بنسختها …

error: Content is protected !!