محافظ الأنبار يدين محاولات زعزعة استقرار المحافظة ويتعهد بمحاسبة الجناة

صوتها/سياسية

عد المهندس محمد الحلبوسي ( محافظ الانبار ) ، عملية استهداف مكتب حزب الحل في هيت هي محاولة بائسة لزعزعة وتقويض الامن والاستقرار في المحافظة ، متعهدا” بملاحقة وكشف الجهات التي تقف خلفها . وأكد الحلبوسي ؛ أن عملية الاستهداف للمقرات الحزبية تؤشر بما لا يقبل الشك ان من طبل لما سمي ” بالاعتصامات ” و برر لظهور ونمو تنظيم داعش في مدن الانبار ، يحاولون اليوم العبث بأمن المحافظة ويطلقون كلابهم المسعورة باحزمتهم الناسفة لقتل المدنيين الأبرياء وتهديد أمن المواطنين .

وكشف محافظ الانبار ؛ أن بعض السياسيين الفاسدين والفاشلين مستعدين لحرق مدن الانبار مرةً اخرى للحفاظ على مواقعهم الوزارية ، و هو ما لايقبله أبناء شعبنا في الأنبار ، رافضين كل محاولاتهم البائسة لإيقاف إرادة الشعب بالتغيير ، والتي لن تجد صداها بين أبناء المحافظة الغيارى .

وتعهد المهندس محمد الحلبوسي – محافظ الأنبار ؛ بالوقوف بحزم وبالمرصاد لكل من تسول له نفسه او منصبه الحكومي او السياسي للتلاعب بأمن المواطن والمواطنين ، وليعلم الارهابيين أن مستقبل المحافظة ونهضتها اكبر وأسمى من أهداف السياسيين الفاشلين الذين أثبتوا فشلهم وقرب أنتهاء صلاحيتهم وضرورة تغييرهم بأقرب فرصة متاحة .

الرحمة والخلود للشهداء الابرار … والشفاء العاجل للجرحى الأرهاب … والْخِزْي والعار لتجار الحروب …

المكتب الاعلامي المهندس محمد الحلبوسي محافظ الانبار

7 /4 / 2018

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية: يجب علينا جميعا دعم الخطط التي تتبناها حكومة السوداني

حثّ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأطراف والقوى السياسية العراقية على دعم الإجراءات الخطط …

error: Content is protected !!