أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد يوفنتوس .. يوفنتوس يتمسك بحبل الريمونتادا لكن التاريخ يُبدد آماله

صوتها/رياضة 

يخوضريال مدريد الاسباني لقاء القمة المرتقب ضد ضيفه يوفينتوس الايطالي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في لقاء العودة من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا . الفريق الملكي تفوق ذهاباً في ملعب أليانز معقل يوفنتوس بنتيجة 3-0  في ليلة سجل خلالها البرتغالي كرستيانو رونالدو هدفاً أسطورياً لن ينسى.

 

 

وتلقى يوفنتوس صدمة كبيرة بالهزيمة الثقيلة على ملعبه أمام الميرنجي ذهابا ، بثلاثة أهداف دون مقابل ، كما لم يكن مستوى السيدة العجوز مقنعا في عدد من مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم ، علما بأن الفريق يتصدر جدول البطولة بفارق أربع نقاط أمام نابولي .

ويرغب يوفينتوس ، في السير على خطى روما ضد برشلونة ، من أجل الإطاحة بريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو ، حيث يحتاج الفريق الإيطالي لتسجيل 3 أهداف على الأقل مع الحفاظ على نظافة شباكه .

وفي هذا الصدد ، ذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن ريال مدريد لم يخسر في آخر 18 مباراة خاضها بين جماهيره في دوري الابطال، كما أكدت الصحيفة ذاتها ، أنه لم يسبق لأي فريق أن قلب النتيجة الإجمالية لصالحه بعد الخسارة بثلاثة أهداف دون رد على ملعبه ذهابا .

ولهذا ، لا يبدو مرجحا أن يطيح يوفنتوس بالملكي من الأدوار الإقصائية للمرة الخامسة على التوالي في تاريخ مواجهاتهما بهذه الأدوار بعيدا عن النهائي .

شاهد أيضاً

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة نظيره الياباني

اختتم المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم تحضيراته الفنيّة، في جامعةِ قطر، استعداداً لمُواجهةِ نظيره اليابانيّ، مساء …

error: Content is protected !!