اسعد العيداني رسالتنا للجميع البصرة ليست تابعة لأحد ويجب العمل على بناء شخصيتها الحقيقية

صوتها/أجتماعية

وضح محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني ان البصرة ليست تابعة لأحد وهي السلة الغذائية للعراق وقدمت مختلف التضحيات من اجل وحدة الوطن ويجب أنصاف هذه المحافظة المظلومة على مدى سنوات طويلة والتي لم تأخذ حقوقها من قبل الحكومات الاتحادية . وقال ” العيداني في تصريح لاحدى الصحف العالمية ان البصرة يجب ان تنصف لما قدمته من تضحيات بالدماء من اجل وحدة وحفظ أمن البلد وهذا وسام شرف يخلده التاريخ للمحافظة والعراق والعالم . وبين ” العيداني ان مرحلة القتال لعناصر داعش الإرهابية الكافرة انتهت وعلى الحكومة الاتحادية إعمار محافظة البصرة فهي صاحبة الفضل الكبير للعراق ،مشيراً الى ان الحكومة المحلية تعمل بالفترة المقبلة على ان تكون للمدينة شخصيتها الحقيقة امام العراق والعالم ونوصل رسالة للجميع ان البصرة ليست تابعة لاي احد . ولفت ” العيداني لو استرجعنا عجلة التاريخ الى الوراء فنجد ان هذه المدينة سجلت عناوين بطولية مشرفة على مستوى التاريخ حتى انها وصلت الى ان يرشح رجلاً من سكان البصرة ان يكون ملكاً على العراق قبل الملك فيصل وعليه يجب ان تكون للبصرة شخصيتها الحقيقية وهذا ما نعمل عليه بالمرحلة المقبلة .
وقال ” العيداني في تصريح لاحدى الصحف العالمية ان البصرة يجب ان تنصف لما قدمته من تضحيات بالدماء من اجل وحدة وحفظ أمن البلد وهذا وسام شرف يخلده التاريخ للمحافظة والعراق والعالم .
وبين ” العيداني ان مرحلة القتال لعناصر داعش الإرهابية الكافرة انتهت وعلى الحكومة الاتحادية إعمار محافظة البصرة فهي صاحبة الفضل الكبير للعراق ،مشيراً الى ان الحكومة المحلية تعمل بالفترة المقبلة على ان تكون للمدينة شخصيتها الحقيقة امام العراق والعالم ونوصل رسالة للجميع ان البصرة ليست تابعة لاي احد .
ولفت ” العيداني لو استرجعنا عجلة التاريخ الى الوراء فنجد ان هذه المدينة سجلت عناوين بطولية مشرفة على مستوى التاريخ حتى انها وصلت الى ان يرشح رجلاً من سكان البصرة ان يكون ملكاً على العراق قبل الملك فيصل وعليه يجب ان تكون للبصرة شخصيتها الحقيقية وهذا ما نعمل عليه بالمرحلة المقبلة .

شاهد أيضاً

توجيه إنذار وحجز أموال بحق 12 شركة بقضية “المصرف العراقي للتجارة”

كشفت مصادر مطلعة على الشأن الاقتصادي،ا، عن معلومات جديدة تخص قضية “المصرف العراقي للتجارة”، مؤكدة …

error: Content is protected !!