كيف رد كلوب على صحفي يرى أن صلاح لا يفعل شيئاً سوى تسجيل الأهداف؟

صوتها/رياضة

يستعد نادي ليفربول  من أجل مواجهته الحاسمة أمام نظيره نادي ايه اس روما الايطالي مساء اليوم الأربعاء على الملعب الأوليمبي في روما لحساب إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوربا

وخلال المؤتمر الصحفي ليورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد قام أحد الصحفيين بالحديث معه حولاللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق الذي يُقدِّم موسماً خرافياً رفقة الريدز محلياً وأوروبياً.

وتحدَّث الصحفي إلى المدرب الألماني قائلاً ” ماذا يفعل صلاح بعيداً عن التسجيل؟ مشاهدة لعب صلاح – من الواضح أنه يسجل الكثير من الأهداف. لكن في بعض الأحيان يبدو أنه لا يفعل أكثر باستثناء التسجيل. هل يهمك إذا سجل اللاعب هذا العدد من الأهداف؟ “.

وردَّ كلوب على الصحفي قائلاً ” على كل لاعب القيام بوظائف مختلفة ويجب على كل مهاجم أن يدافع عن نفسه. مو يفعل ذلك، ولكن هل يقوم ماني وفيرمينو بالدفاع أكثر في مواقف محددة؟ نعم، إنهما يفعلان ذلك “.

ثم أكمل المدرب الألماني حديثه قائلاً ” ولكن إذا نظرت إلى فيرمينو يُخبر صلاح بالتقدم إلى الأمام، لا يعني ذلك أنه خرج من أي واجبات دفاعية. حتى لو كنت تدافع بجميع اللاعبين، فهذا لا يعني أنهم خارج الصندوق. إنه (صلاح) ليس خالياً من الواجبات، إنه مشارك في الدفاع، لكن لدينا مدافعين أكثر انخراطاً منه في ذلك “.

 

شاهد أيضاً

الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة

واصل المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم تحضيراته الفنيّة، في مجمعِ الإرسال بالدوحة استعداداً لمُواجهةِ نظيره الفيتناميّ …

error: Content is protected !!