أفكار ديكور مبتكرة للمجالس من “مارينا هوم إنتيريورز”

صوتها/ديكور

خلال شهر رمضان الفضيل، تحلو الجلسات الطويلة، التي لا تخلو من الدردشات المُمتعة حول مأدبة الطعام العامرة بالمأكولات والمشروبات الشهيَّة. وفي هذا الإطار، تُطلق “مارينا هوم إنتيريورز”* تشكيلة من اكسسوارات الديكور وقطع الأثاث المناسبة للمجالس العربية.

تروي كلُّ قطعة من اكسسوارات وأثاث “مارينا هوم إنتيريورز” الخاصَّة برمضان حكايةً عن تقاليد الضيافة الأصيلة، التي تحمل في طيَّاتها لمسة عصرية جميلة. سواء رغبتِ في استضافة مأدبة سحور أو إفطار فاخرة في دارك أو ترغبين ببساطة في إعداد المكان المثالي للمِّ شمل العائلة أو بعض الأصدقاء. وفي هذا الصدد، تؤكِّد رئيسة قسم تطوير العلامة في “مارينا هوم إنتيريورز” سحر فكيل أنَّ “شهر رمضان وقت مناسب للتنعُّم بأسلوب حياة أكثر هدوءًا، وبالتالي تمضية المزيد من الأوقات الطيبة مع العائلة والأحبّاء”. وهي تدعو إلى تأثيث مجلس عصري يتمتَّع بطابع مُميَّز، ويشتمل على الاكسسوارات وقطع الديكور التقليديَّة من أجل توفير مكان مثالي للاحتفال بليالي رمضان المليئة بذكريات الطفولة الجميلة. وبفضل تشكيلة واسعة من قطع الأثاث والاكسسوارات التي تتماشى مع المنازل، مهما كان أسلوب الديكور فيها، سيستلهم زائرو “مارينا هوم إنتيريورز” بعض الأفكار الجذَّابة التي يكشفها لهم خبراء التصميم الداخلي في متاجر العلامة. ومن وحي الشهر الفضيل، يأتيك خبراء التصميم الداخلي في “مارينا هوم إنتيريورز” بنصائح مفيدة لإضفاء لمسات ديكور جديدة على مجلسك، من خلال “المجلس بحلَّة مبتكَرة” الذي يوفِّق بين تقاليد الضيافة العربية الأصيلة ومعايير الديكور العصرية بأسلوب مُميَّز بالفعل. وتشمل هذه النصائح:

| اختيار الألوان الفاتحة لأثاث المجلس بدلًا من الألوان الزاهية الغنيَّة الشائعة في المجالس التقليديَّة، تماشيًا مع معايير الديكور العصرية الرائجة.

| استخدام أريكة عصريَّة أحاديَّة اللون، في غرفة الجلوس.

| استخدام قطع الديكور (الشموع والصواني الجميلة لتقديم القهوة وحاملات الشمع) على طاولات القهوة.

| اختيار وسائد الديكور، التي تأتي بنقشات وتصاميم مختلفة، ولا سيَّما الأشكال الهندسيَّة أو الزخرفة العربيَّة أو فنَّ الخط.

| توظيف إضاءة مُميَّزة في غرفة الجلوس، باستخدام المصابيح غير التقليديَّة.

| الاستعانة بالسجَّاد المزخرف (الغني بالزخرفة العربية الكلاسيكية)، بُغية إضافة لمسة حيويَّة إلى المجلس.

| إدراج المقاعد العثمانيَّة المنجَّدة التي تذكّرنا بالأرائك التقليدية القديمة المفروشة على الأرض.

إشارة إلى أنَّ “مارينا هوم إنتيريورز”، هي شركة متخصِّصة في مجال الأثاث المنزلي الفاخر، تتخذ من دبي مقرًّا لها وتملك فروعًا في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والهند.

_____
*يمكن الاطلاع على قطع الأثاث وأكسسوارات الديكور المبتكَرة للمجالس والمعروضة في كل متاجر “مارينا هوم إنتيريورز” اعتبارًا من 3 مايو. ويمكن حجز موعد مسبق مع خبراء الديكور لدى “مارينا هوم إنتيريورز” عبر عنوان البريد الآتي:[email protected]

 

شاهد أيضاً

أفكار الديكورات الخشبية في المنازل المودرن

حلة معاصرة للديكورات الخشبية في هذا الإطار، يجذب الجمع بين طاولة طعام خشبية وكراس مصنوعة …

error: Content is protected !!