خطوات بسيطة لتطبيق الآيلاينر الجل

صوتها/ مكياجك

 

كثير من السيدات تسأل عن كيفية وضع ايلاينر الجل الذي يستعين به خبراء التجميل لتقديم افضل مكياج لرسم العين، سوف نعرض لك ابرز الخطوات التي تساعدك على تطبيقه بالطريقة الصحيحة.

 

الخطوة الأولى: لرسم العينين بالآيلاينر الجل هي تطبيقهما بكريم الاساس ثم تضعين القليل من الكونسلير أو خافي العيوب على العيون لتحصلي على لون موحد وعينين خاليتين من الشوائب والهالات السوداء.

 

الخطوة الثانية: يجب تكوني على معرفة تامة بالرسمة الملائمة لعينيك، وتختارين الفرشاة الملائمة لرسم الآيلاينر، فإن كنت تريدين رسمة عريضة، إختاري الفرشاة العريضة، وللرسمة الرفيعة اختاري الفرشاة الرفيعة. واحرصي على أن تكون الفرشاة في الحالتين ذات رأس مائل ومحدد.

الخطوة الثالثة: غمسي الفرشاة التي اخترتها في علبة الآيلاينر الجل، وابدئي برسم الخط المحاذي للرموش من الجهة الداخلية للعين حتى الجهة الخارجية للعين، واحرصي على مده قليلا الى الخارج ونحو الاعلى لتمنحي عينيك رسمة ملفتة وساحرة.

الخطوة الرابعة:  اعيدي غمس الفرشاة بعلبة الآيلاينر الجل، وارسمي خطاً رفيعاً عند الرموش السفلية، يكون قريبا جدا منها لمنحها بعض الكثافة بطريقة لطيفة. ايضاً ابدئي برسمه من الجهة الداخلية للعين، ومديه الى الخارج حيث يلتقي في النهاية مع الخط العلوي السابق.

 

الخطوة الخامسة: استعيني بالفرشاة الاكثر رفعا، حيث تقومين برسم حافة اضافية عند الجهة الخارجية للعين على الجفن العلوي لتمنحي عينيك نظرة رائعة. قومي برسم خط رفيع ملاصق للخط الاول ولكن من نصف العين، واسحبيه قليلاً الى الخارج مع توسيع المساحة بينه وبني الخط السابق، ثم املئي الفراغ بللون الاسود ليصبح أكثر عرضاً من الخط السابق.

 

 

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!