ديكور أكثر إتقاناً لحمام الضيوف مع هذه النصائح!

صوتها/ديكور

الابتكار في تصميم الديكور الداخلي للمنزل يعكس الكثير عن ذوقك وابداعك، لذا عليك أن تولي اهمية كبرى للتفاصيل الصغيرة التي تعتمدينها في تصميم ديكور البيت، وتحديداً الحمامات. لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع حيث يطلعك على ابرز نصائح لديكور حمام الضيوف.
اي نصائح تتبعين لديكور حمام الضيوف؟
– ان كنت تبحثين عن بعض الفرادة في تصميم حمام الضيوف في المنزل لديك، فلا بد من ان تختاري لوناً مميزاً يجذب الانظار، وهنا يمكنك أن تختاري اللون الذهبي الذي يضفي الفخامة والرقي الى الديكور، واعتماده في حمام الضيوف يشير الى تقديرك الكبير لهم والى الاهتمام بأبسط التفاصيل التي تجعلهم يرتاحون اكثر.
– ايضاً لتحصلي على ديكور فاخر في حمام الضيوف، يمكنك أن تركزي على الديكور العصري المميز، حيث تختارين الصنبور المميز المبتكر في تصميمه، او جرن المغسلة المصمم بطريقة فريدة، وكي يكون الديكور فاخراً أكثر، إحرصي على أن تختاري الجرن من الزجاج أو الرخام الفخم.
– بالاضافة الى أن توزيع المناشف والمحارم بطريقة سهلة هي من ابرز ما يميز ديكور حمام الضيوف في المنزل، ويمكنك أن تكوني مبتكرة في توزيع هذه المناشف، حيث تحرصين على صنع بعض الاشكال الفريدة فيها، أو اختيار الزينة الملائمة لها، على غرار السلة التي توضع فيها، مع الديكور الخفيف للمنشفة بحد ذاتها.
– كما أن ابرز ما يميز ديكور حمام الضيوف هو الثيم الذي تختارينه، فلا يمكن ان تطبقي ديكوراً من دون أن تختاري الثيم الذي تريدين، حيث يمكنك أن تنتقي ثيم البحر فتوزعين الصفد على المناضد والمغسلة لتضفي بعض الفرادة والعصرية الى الحمام، بالاضافة الى انك تستطيعين اختيار الاثاث في الحمام من الثيم عينه وبشكل مستوحى منه.

شاهد أيضاً

أنواع مُفضلة من الستائر الصيفية 

تفاصيل عن الستائر ابحثي عن الستائر المصنوعة من مواد عاكسة، مثل: الأقمشة المدعمة بالألمنيوم، أو …

error: Content is protected !!