Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-07-21 18:18:50Z | |

أغرب 5 طرق لتحليل شخصية المرأة

صوتها/استراحة

فى ظل التقدم العلمى والتكنولوجى الذى نعيشه، يكتشف العلماء يوماً بعد يوماً العديد من الأسرار الخاصة بتحليل الشخصية، فلا تتعجبين إذا رأيت خبيرا يحلل لكِ شخصيتك من خلال ألوانك المفضلة أو ملابسك ومتعلقاتك الشخصية، فتاريخ الميلاد لم يعد الطريقة الوحيدة لمعرفة الطباع والصفات الشخصية.

اليوم نتناول معكِ أغرب 5 طرق لتحليل شخصية المرأة، والتى من بينها وضع التقاطها للصور السيفلى ولون المانيكير المفضل لديها، وغيرها من الطرق التى يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة الموضوع.

لون المانيكير

لون المانيكير الذى تقوم المرأة بوضعه على سبيل الموضة والأناقة، يمكنه أن يكشف شخصيتها، فقد عرض موقع “sheisknown” بعض الصفات الرئيسية التى يعكسها لون المانيكير، فالمرأة التى تفضل اللون الأحمر تعتبر شخصية كلاسيكية بمعنى الكلمة، لا تحب التجديد والتغيير، أما على الصعيد المهنى فهى امرأة ناجحة وقيادية، يحبها الجميع.

ومن تفضل وضع درجات المانيكير الوردية، تعتبر شخصية رومانسية وحالمة، تحب الخروج مع الأصدقاء وتعشق السفر والرحلات، وعلى الصعيد المهنى فهى تحب الظائف التى تسمح لها باستخدام بالتواصل المباشر مع الناس وتلبية احتياجاتهم.

وبالنسبة للمرأة التى تفضل الألوان الحيادية، فهى شخصية مغامرة، محبوبة من الجميع لما لها من طابع جنونى تحاول طوال الوقت تجربة الأشياء الجديدة التى تزيد من خبرتها فى الحياة.

أما من تفضل اللون البنفسجى تعتبر شخصية متمردة، تحب كسر القواعد، كما أنها شخصية مبتكرة لها ميول فنية، وتتميز بكونها ذكية وعلى استعداد دائم للتعلم.

ومن تفضل المانيكير الشفاف تتميز بثقتها بنفسها ورضاها التام عن حياتها وعلاقاتها، لا تحب إنفاق الكثير من الأموال على الملابس والإكسسوارات، بل تفضل استغلالها فى تجديد ديكور منزلها أو حديقتها، بالإضافة إلى أنها تتمتع بقوة العزيمة والاهتمام بالتفاصيل.

وبالنسبة للمرأة التى تفرض اللون الأزرق، فهى شخصية مستقلة، تحاول دائماً التفكير خارج الصندوق، تحب الأصدقاء ولكن لا تخرج سوى مع من يرتاح لهم قلبها، فهى تسعى دائما للهدوء.

وأخيراً يأتى اللون الأسود، فمن تفضل وضع هذا اللون تعتبر شخصية أنيقة، تحب تجربة كل ما هو جديد فى عالم الموضة، وتتميز بالجرأة والقدرة على تحمل المسئولية.

وضع السيلفى

بعد أن انتشر “السيلفى” الذى يعد أشهر طرق التصوير هذه الأيام، كشفت دراسة عرضها موقع “shefinds” بأن الوضع الذى تتخذ فيه المرأة الصور السيلفى يعتبر وسيلة فعالة فى تحليل الشخصية، فمن تدير رأسها إلى اليمين اثناء اتخاذ السلفى تعتبر شخصية مغامرة، لا تخاف من التحدى ولا تخصى الصعوبات.

أما من تنظر إلى الكاميرا مباشرة فتعتبر شخصية تعرف قدر نفسها، وتثق جيدا بتصرفاتها فى جميع جوانب الحياة، من العمل للأصدقاء، تحب أن تفعل الأشياء بنفسها ولا تعتمد على أحد، ولهذا فهى لا تحتاج إذنا أو موافقة من أحد.

ومن تدير رأسها إلى اليسار أثناء اتخاذ السيلفى تعتبر شخصية باردة لا يضايقها شيئا ولا تتأثر كثيراً بالأشياء، بالإضافة إلى أنها لا تستطيع اتخاذ القرارات ولهذا فهى عادة ما تسير مع التيار.

تسريحة الشعر

عرض موقع “shefinds” بعض الصفات الشخصية الخاصة بكل امرأة وفقا للطريقة التى تقوم بتجزئة شعرها بها، فالمرأة التى تقوم بفرق شعرها من اليسار تعتبر شخصية شجاعة ومندفعة تهوى المغامرات ولا تخاف من شىء، تحب دائما تجربة أشياء جديدة، ولا تفكر أبداً فى العواقب مما قد يعرضها للكثير من المخاطر.

أما من تقوم بفرق شعرها من المنتصف، فهى شخصية باردة لا تبالى ولا يؤثر بها شيئاً، بالإضافة إلى كونها صريحة ولا تهتم بآراء الناس ولا تخاف من التعبير عن رأيها.

ومن تقوم بفرق شعرها من اليمين، فهى شخصية تقليدية وملتزمة، لا تحب كسر القواعد أو عبور الخطوط الحمراء، بالإضافة إلى أنها مستمعة جيداً مما يزيد من حب أصدقائها لها، وعلى الرغم من كونها تتصف بالطيبة الزائدة إلا أنها لا تسمح لأحد بأن يستغلها.

لون العين

فى دراسة عرضها موقع ” shefinds” اكتشف بعض العلماء أن لون العين يمكنه أن يكشف بعض الصفات الأساسية لصاحبتة، فمثلاً من كانت عيونها زرقاء، فهى شخصية ودودة للغاية تحب الناس، وتستطيعين إنشاء العديد من الصداقات بسهولة، بالإضافة إلى إنها على دراية شديدة بقيمة نفسها، تعرف جيداً ماذا تريد، ولهذا فقد ينتابها أحياناً القليل من الأنانية، وذلك بسبب رضاها الزائد عن نفسها.

أما صاحبة العيون البنية فتتميز بالهدوء الذى يصل فى الكثير من الأحيان إلى حد البرود، فلا يمكن لشىء أن يضايقها أو يعكر صفوها، بالإضافة إلى أنها تتمتع بروح الدعابة والدم الخفيف، ولكنها لا تسمح لهذا الجانب من شخصيتها بأن يظهر بسبب طبيعتك الهادئة.

وتتميز صاحبة العيون الخضراء فكونها شخصية جريئة لا تعرف الخوف، تعرف جيداً ماذا تريدين بالضبط، ثقتها بنفسها تضىء حياتها وكل من حولها يحسدونها على جراءتها الشديدة.

وبالنسبة لصاحبة العيون العسلية، فهى امرأة شديدة الملاحظة، تهتم دائما بتحليل المواقف والتصرفات، لديك القدرة على قراءة الناس وفهم تصرفاتهم بشكل يبهر الجميع،فهى شخصية تتميز بالإدراك والهدوء معاً.

شكل الشفاه

اكتشف علماء النفس أن شكل الشفاه للمرأة وملامح فمها يكشفان بعض السمات الرئيسية فى شخصيتها، فصاحبة الفم الكبير تعتبر شخصية طموحة ومحبة للقيادة، ناجحة ولا ترضى إلا بالمثالية، يحبها الجميع ولديها العديد من الأصدقاء.

أما صاحبة الفم الصغير فهى شخصية كريمة تتميز باللطافة وخفة الدم، تحب الاطلاع على كل ما هو جديد وتهوى تحليل المواقف.

وبالنسبة لصاحبة الشفاه الممتلئة فهى شخصية تثق بنفسها إلى حد الغرور، بالإضافة إلى كونها جشعة وطماعة، وغالبا غير ناضجة عاطفياً.

كما تتصف صاحبة الشفاه الرفيعة بكونها شخصية معقدة وشكاكة بطبعها، لديها العديد من عقد النقص، ولكن على الصعيد المهنى فهى تتميز بكونها عملية وناجحة.

وتتميز صاحبة الشفاه التى تكون على شكل قلب بكونها شخصية مستقلة بذاتها، تعتمد على نفسها فى جميع أمور الحياة، فهى لا تخشى المخاطر ولا تحسب حساب لعواقب تصرفاتها، بالإضافة إلى كونها تتمتع بقدر كبير من الجمال والجاذبية.

أما من يتصف فمها بزواياه المنخفضة للأسفل، عادة ما تكون امرأة متحفظة وتحب الخصوصية وتكره الاختلاط بالناس بالقدر الذى يسمح لهم بالتدخل فى حياتها، ولهذا فهى تعتبر شخصية غامضة تملأها الأنانية والغرور.

وأخيرا تأتى الحالة الأكثر شيوعا وهى أن تكون إحدى الشفاه أكبر من الأخرى، فالمرأة التى تكون شفتها العلوية أكبر حجما تتصف بكونها شخصية مندفعة، أما التى تكون شفتها السفلية أكبر حجما تعتبر شخصية مخادعة ومكارة.

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج اليومية 20 مارس

الحمل الأربعاء 2024-03-20 مهنياً: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق …

error: Content is protected !!