‎القوة الجوية يضع اللمسات الأخيرة لتراخيص الأبطال

صوتها/رياضة

قطع نادي القوة الجوية الرياضي، شوطاً كبيراً بإكمال ملف التراخيص الأسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا خلال الموسم القادم، بعدما أنجز 95% من ملف التراخيص الخاص بالبطولة الأكبر في القارة الصفراء.

‎وذكر مدير التراخيص لنادي القوة الجوية علي عبد الواحد، في بيان ، أن “نادي القوة الجوية قطع شوطاً كبيرا، بإكمال ملفات تراخيص دوري أبطال آسيا، بعد إتمام جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي على أتم وجه خلال فترة زمنية قياسية بعد جهود كبيرة بذلتها إدارة النادي من اجل تطبيق المعايير الخاصة بتراخيص أبطال آسيا”.

‎وأضاف عبد الواحد، أن “تحقيق فريق القوة الجوية لبطولتي كأس الاتحاد الآسيوي توالياً، زاد من أسهم الأندية العراقية بجدول ترتيب الدوريات والأندية في قارة أسيا، وهذا ما جعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد مقعد ونصف المقعد للعراق للمشاركة في الأبطال في حال تم تطبيق التراخيص الخاصة بالمسابقة”.

‎وتابع مدير تراخيص نادي القوة الجوية، أن “هناك خمسة معايير أساسية للتراخيص، وهي المهام الرياضية والإدارية والمالية والقانونية والبنية التحتية، وتم انجازها جميعاً وإرسالها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم”، مؤكداً بأن “عدم الإعلان عن إنهاء ملف التراخيص بشكل كامل، يعود لإجراءات إدارية بسيطة تخص الأمور المالية ، وسيتم انجازها خلال الأيام القريبة المقبلة”.

‎وأوضح أن “إدارة القوة الجوية اعتمدت ملعب كربلاء الدولي، ملعباً رسمياً لها بملف التراخيص بدوري أبطال آسيا، لكونه ملعب دولي ويطابق شروط الأمان والسلامة لإقامة المباريات الرسمية والقارية عليه”.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات ابرزها النوارس مع نفط البصرة

تشهد ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، اختتام منافسات الجولة الـ (23) …

error: Content is protected !!