خطأ في إطلالة ميغان ماركل… متعمّد أو عن غير قصد؟

صوتها/مشاهير

لا شكّ أنّ ميغان ماركل استطاعت ومنذ اللحظة الأولى أن تلفت الأنظار بأناقتها وإطلالاتها المميّزة التي تعكس نضوجاً في عالم الموضة، فهي تترجم ذوقاً رفيعاً ورائداً في عالم الموضة يؤكّد أنّ سنواتها في هوليوود لم تذهب سداً.

إنّ ما يميّز إطلالات ميغان ماركل أنّها تخالف قواعد الموضة الملكية ولكن بأناقة من دون الوقوع ضحيّة الأخطاء أو الابتذال أو حتى الابتعاد عن الرقيّ المطلوب. وما تقوم به يجعلها حتماً أميرة رائدة في عالم الموضة، متحرّرة لا تشبه الأخريات وأنيقة في الوقت نفسه.

الخطأ متعمّد أو عن غير قصد؟

في المقابل، لاحظنا أنّ مشكلة معيّنة تقع ضحيّتها ماركل أو إذا صحّ التعبير تقوم بها عن قصدٍ، وتطال خيارها لأحذيتها فهل تبرّرين لها هذه المشكلة أو هذا الخطأ مقصودٌ؟
ما نتكلّم عنه هو أنّ ماركل تختار دائماً أحذيتها بقياس أكبر من قياس رجلها الفعليّ حتى أنّها قد تلجأ أحياناً إلى اختيار أحذيتها بقياسيين أكبر وعلى الرغم من أنّ هذا الأمر يُعتبر من الأخطاء غير مسموح بها في عالم الموضة إلا أنّه يبدو مسموحاً لا بل متعارفاً عليه في القوانين الملكيّة.

احذية ميغان ماركل دائما بمقاس اكبر

على ما يبدو، إنّ الملكات والدوقات يخترن الأحذية بقياس أكبر وذلك للمناسبات الرسمية التي تتطلّب منهنّ الوقوف كثيراً والسبب أنّ اختيار الحذاء بقياس أكبر يجعلكِ تشعرين بالراحة أكثر ولا يسبّب الضغط على أصابع الرجل أو حتى القدم فلا تشعرين بالتعب وأنتِ واقفة.

كما أنّ اختيار الحذاء بقياس أكبر، أمر تقوم به نجمات هوليوود لمناسبات السجادة الحمراء والسبب الحقيقيّ هو تفادي هؤلاء وحتى الدوقات والملكات بحصول بعض البثور والكدمات على الكاحل من الخلف بسبب الوقوف المستمرّ والتعرّق أيضاً.

ما المشكلة باحذية ميغان ماركل

هنا، لا بدّ من أنّك تتسألين كيف تحافظ ميغان إذاً على حذائها بطريقة لا ينزلق إن كان بقياس أكبر؟ الحيلة بسيطة جداً وهي معتمدة أيضاً من قبل النجمات وتفيد بوضع القطن على الأصابع من الأمام أي حشو الحذاء من الأمام بالقطن.

شاهد أيضاً

الفنانة التونسية آمال المثلوثي تطرح البوماً غنائياً جديداً للنساء في العالم

طرحت الفنانة التونسية آمال المثلوثي التي أصبحت عام 2011 رمزاً للثورة التونسية، ألبوماً جديداً نسائياً …

error: Content is protected !!