ما هي افضل حبوب فيتامينات؟

صوتها/صحتك

قبل أن نقدم لك أفضل الحبوب التي يمكنك استخدامها، عليك أن تتأكدي من الحصول على موافقة الطبيب للتأكد من أنها مناسبة لطبيعة جسمك. ومن بين الفيتامينات التي يجب أن تتأكدي من الحصول عليها تتضمن حمض الفوليك والكالسيوم والفيتامين د خصوصًا أن نقص في مستوى كثافة العظام هي من بين المشاكل الشائعة في أيامنا هذه.

أهم أنواع الحبوب
ONE-A-DAY WOMEN’S MULTIVITAMIN: تحتوي هذه الحبوب على كل الفيتامينات التي تحتاجين إليها وسعرها منطقي إلا أن البعض يشتكي من المعاناة من الغثيان وألم البطن بعد استخدامها. في حال حدوث ذلك، تأكدي من تناول الحبة مع وجبة الطعام.
NATURE MADE MULTIVITAMIN FOR HER WITH IRON & CALCIUM: لا تحتوي هذه الحبوب على الألوان الاصطناعية أو النكهات أو المواد الحافظة. هذا وتعتبر هذه الحبوب خالية من الغلوتين والخميرة ولذلك هي مثالية لأولئك الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية أو فرط نمو الخميرة.
RAINBOW LIGHT VIBRANCE WOMEN’S MULTIVITAMIN PLUS BALANCE & ENERGY: على الرغم من أن سعر هذه العلبة غالية نوعاً ما إلا أنها من أفضل الحبوب التي يمكنك الحصول عليها بسبب احتوائها على 1076 ميليغراماً من الفاكهة والخضراوات التي تؤمن حصولك على العناصىر الغذائية الأساسية.
من يجب ان يحصل على هذه الحبوب؟
بالنسبة للطبيبة موريتي، إن الأفراد الذي لا يتناولون بعض الأنواع من الأطعمة أو الذين يتبعون نظام غذائي نباتي أو يعانون من مشاكل معينة في الطعام، عليهم التأكد من استخدام هذه الحبوب لكي لا يعانون من أي نقص في الفيتامين.

لكن نعيد ونكرر أنه على الرغم من فوائد هذه الحبوب التي قدمناها لك إلا أنه يفضل الحصول على موافقة الطبيب أولاً.

شاهد أيضاً

زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد

اكدت دائرة المتنزهات، اليوم الاثنين، رفع اعداد العناصر الأمنيين واستدعاء الشرطة المجتمعية الى حديقة الزوراء …

error: Content is protected !!