مورينيو: لعبنا بشكل جيد أمام فريق انفق أكثر منا

صوتها/رياضة

علّق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على فوز فريقه ضد فريق ليستر سيتي ب‍الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق الشياطين الحمر، قد فاز على فريق الثعالب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “ما فعلناه أفضل طريقة ممُكنة لبدء الدوري، لقد لعبنا بشكل جيد، قدمنا مباراة جيدة، وأنا كنت بحاجة إلى ستة تغييرات، وليس ثلاثة”.

وأكمل: “كنت أريد أن يُشارك مارسيال، لكنني لم أستطيع، بوجبا لا يستطيع لعب 90 دقيقة، وفريد نفس الشيء، أنا بحاجة إلى مزيد من التغييرات”.

وأضاف: “لم يكن من السهل عليّ إدارة المباراة من خط التماس، لكنني أخبرت اللاعبين بأن يمكننا أن نكون جيدين، ليستر سيتي كانوا أقوياء في بعض فترات المباراة، لكننا تعاملنا بشكل جيد كفريق واحد”.

وواصل: “لقد لعبنا بشكل جماعي في الشوط الثاني، بيريرا وفريد حصلا على بطاقات صفراء، وبول كان رائعًا، ومساهمته لنا مُذهلة، لكن الوقود كان يختفي، لقد كنا في ورطة حقيقية”.

وأتبع: “مارسيال كان من الممكن أن يحرز لنا الهدف الثاني، ويشارك في آخر 20 دقيقة، لكنني لم أستطع إجراء هذا التغيير، اللاعبون أعطوا كل شيء، وقدموا كل ما لديهم”.

وأردف: “لقد لعبنا بشكل جيد، أمام فريق رائع، واستثمر أكثر منا، يجب أن نعتاد على الفرق التي لديها لاعبون من نفس النوعية التي نمتلكها، كل الفرق جيدة، يجب أن ننسى الاسم والتاريخ والقميص، الجميع جيد”.

وأسهب: “سيكون موسمًا صعبًا بالسنبة للجميع، ليس فقط بالنسبة لنا، لقد خططت لأشهر عديدة، ووجدت نفسي مع اغلاق السوق، في موقف لم أكن أعتقد أنني سأكون فيه؛ إنها المرة الاخيرة التي سأتحدث فيها عن سوق الانتقالات هذه هي إدارة كرة القدم‘ أعتقد أن كرة القدم تتغير ويجب تسمية المديرين بالمدربين الرئيسيين، علينا أن ننتظر حتى نهاية نوفمبر لنفهم ما إذا كنا سنقاتل من أجل اللقب”.

وأنهى: “انا سعيد للغاية من أجل لوك شاو، لقد ارتكب خطًأ واحدًا في الدقيقة 90، ولكنه كان جيد جدًا دفاعيًا”.

شاهد أيضاً

الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة

واصل المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم تحضيراته الفنيّة، في مجمعِ الإرسال بالدوحة استعداداً لمُواجهةِ نظيره الفيتناميّ …

error: Content is protected !!