برشلونة يشكو بلد الوليد والليجا ترد

صوتها/رياضة

قرر نادي برشلونة الإسباني رسمياً تقديم شكوى لرابطة الأندية الإسبانية “لا ليجا” ضد منافسه بلد الوليد بعد نهاية مباراة الأمس بهدف نظيف.

وكشف الصحفي الإسباني الشهير “ألفريدو مارتينيز” بإذاعة أوندا سيرو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن “السبب وراء تلك الشكوى هو حالة ملعب خوسيه زوريا السيئ”.

ولعب برشلونة مباراة بلد الوليد على ملعب كان العشب به سيئ جداً، لم يستطع من خلاله لاعب برشلونة التحكم في الكرة بالشكل الأمثل.

 

لذلك برشلونة إتخذ من خلال مجلس إدارته ورئيس جوسيب ماريا بارتوميو، قراراً بشكوى المنافس، منعاً لتكرار الأمر والتسبب في إصابة لاعبين بالمباريات المقبلة.

من جانبه رد خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية “لا ليجا” على الشكوى المقدمة من نادي برشلونة ضد منافسه في الجولة الثانية من بطولة الدوري بلد الوليد.

وفي رد سريع من “تيباس” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. وكتب: “لم تكن حالة ملعب خوسيه زوريا تستوفي الحد الأدنى من الشروط المطلوبة للمشاركة في مسابقة مثل الدوري الإسباني، ومن الواضح أن هناك تحقيقاً سيتم فتحه من خلاله ملف تأديبي لتحديد المتورطين في تلك المسؤولية”.

الليجا كانت تفكر في الفترة المقبلة أن تنقل بعض المباريات من بطولة الدوري الإسباني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمزيد من التسويق العالمي للفرق التي يحب أن يراها الجمهور عن قرب في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24

تشهد ملاعب محافظتي بغداد والبصرة، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، اربع مواجهات لحساب الجولة 24 …

error: Content is protected !!