أشهر ألوان المناكير مستوحاة من النجمات على إنستجرام

صوتها: مكياجك

على غرار تسريحات الشعر والمكياج، يحتل المناكير أهمية كبيرة للفتيات، هو يكمل أناقة ملابسك حتى مع ارتداء الألوان الغامقة ولأن النجمات والمشاهير عادة ما يعتمدون على أخر الصيحات، لذا جمعنا لك مجموعة من أجمل ألوان طلاء الأظافر للنجمات والمشاهير من على حساباتهم الشخصية على إنستجرام. خذي جولة مع المشاهير واختاري لون المناكير المفضل لكِ. بليك ليفلي Blake Livelyاختارت بليك ليفلي وخاصة في حفل الميت غالا “Met Gala 2018” لون النبيتي الداكن المتعارف عليه ولكنها زينت أحد أصابعها بالكريستال الملون،

والذى يتناسب تماما مع جو الحفلات. بيرىكاتى بيرى Katy Perry تعتمد دائما في ملابسها وحتى أظافرها على استخدام الألوان المبهجة. فلقد شاركت بصورة من رسم أظافرها على إنستجرام، بألوان الدولار واضعة فوقها أشكال البيتكوين Bitcoin التي تحمل رسومات وألوان مختلفة. وعلى الرغم من وجود ألوان متعددة على أظافرها إلا أنها تبدو متناسقة. ريتا أورا Rita Oraتلوين جزء من الأظافر هو موضة هذا العام وخاصة باستخدام ألوان الجليتر وعلى ما يبدو أن الفضي والذهبي يحتل آخر الصيحات لهذا الموسم.

هالزي Halseyما المانع في تلوين أظافرك بنفس ألوان حقيبتك؟ شاركت النجمة هالزي صورة لأظافرها بألوان الماركة العالمية غوتشي من الأحمر والأخضر. ليلي ألين Lily Allenالأظافر التروبيكال أو المستوحاة من الحياة الاستوائية هي موضة هذا العام، كما عرضتها النجمة ليلي ألين على إنستجرام. كيارا فيراجني Chiara Ferragniلا يوجد ما يمنع من أن تضعي صورة لمغنيك المفضل على أظافرك؟ فكيارا وضعت صورة لديفيد بوي، مغني الروك المعروف على أظافرها. جورجيا ماي جاغر Georgia May Jaggerهذه الأظافر لمحبي السوشي؟ فلقد رسمت عارضة الأزياء على أظافرها بعض قطع السوشي المفضلة لها.

 

شاهد أيضاً

أفضل أنواع الكونسيلر الكريمي

نارس Nars إيف سان لوران YSL هاورغلاس Hourglass شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury بنفت كوزمتكس Benefit …

error: Content is protected !!