رونالدو يهنئ مودريتش ويعلق على هدف صلاح

صوتها/رياضة

حرص اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، على تهنئة زميله السابق الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد اعلن فوز مودريتش بجائزة الأفضل في العالم هذا العام، بعد منافسة مع رونالدو والدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وقال رونالدو من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أهنئ مودريتش للفوز بجائزة الأفضل من فيفا، هذا جيد”.

وعن جائزة بوشكاش وفوز محمد صلاح بالجائزة: “هدف محمد صلاح كان رائع، ولكن دعنا نكون صادقين، هدفي كان أجمل، ولكن هذه هي الحياة، أحيانًا تفوز وفي بعض الأحيان تخسر، لست غاضبًا”.

وأضاف: “أنا لدي العديد من الجوائز، وأنا ألعب من أجل الفوز بالمباريات وليس الفوز بالجوائز، وما يهمني أكثر أن نكون على نفس المستوى بعد 15 سنة من العمل، أنا فخور للغاية بما قمت به”.

وردًا على رموز تعبيرية خاصة بالماعز “”GOAT والتي تعني (الأعظم على مرّ العصور)، أجاب: “بالتأكيد أنا”.

وعن إيطاليا قال: “أنا أشعر بالراحة للغاية في تورينو، أنا أحبها كمدينة، ولكنني أحب أيضًا مدريد (عاصمة إسبانيا)، أنا أحب أيضًا اليونان والولايات المتحدة الأمريكية، أنا شخص يحب السفر”.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات ابرزها النوارس مع نفط البصرة

تشهد ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، اختتام منافسات الجولة الـ (23) …

error: Content is protected !!