شبكة المدافعات عن حقوق الانسان (صوتها) ومنتدى الاعلاميات يشاركان في اجتماع تجمع الشبكات النسوية العراقية

صوتها/اجتماعية

عقدت منظمة هارتلاند بالتعاون مع ئاسودا يومي 16 و 17 تشرين الاول، في السليمانية، ورشة عمل لمجموعة من الشبكات والتحالفات والمنظمات؛ لغرض اعداد خطة عمل موحدة لعمل التشكيلات النسوية ضمن اطار تجمع او منتدى للشبكات النسوية العراقية .

تضمنت الورشة التي حاضر فيها المدرب الدولي خضر الدوملي.. الهدف الرئيسي من تشكيل التجمع والية العمل وفق خطة ستراتيجية يتبناها الجميع، اضافة الى ادوات الاتصال والعمل ضمن اطار مؤسساتي، واوليات القضايا التي تتبناها الشبكات.

 

من جانبها بينت دكتورة نبراس المعموري ممثلة شبكة المدافعات عن حقوق الانسان ومنتدى الاعلاميات، آلية العمل التي اعتمدوها كمؤسسة لديها تنسيقيات في كل المحافظات اضافة الى اقليم كردستان، في حملات المناصرة والمدافعة والتسويق الاعلامي، والادوات التي استخدمت في الحملات الاعلامية والمجتمعية، واكدت المعموري على اهمية الاستفادة من التجارب السابقة بسلبياتها و أيجابياتها وتصحيح مسار الحركة النسوية العراقية بما يخدم قضايا المرأة بشكل عام، واختتمت المعموري بالتشديد على ايجاد الاطار المؤسساتي للمرأة ضمن كابينة الحكومة المقبلة وجعله اولوية لا تتحمل التأخير .

اختتمت الورشة بتحديد الاطار العام للتجمع والاهداف اضافة الى الاستراتيجية التي سيتبناها القائمون على النشاط للمرحلة المقبلة .

 

 

شاهد أيضاً

باب آخر لغسيل الأموال.. أسعار أرقام السيارات المميزة تثير سخط الرأي العام في العراق

يثار في العراق خلال الآونة الأخيرة، الحديث عن أسعار لوحات المركبات “المميزة” في بغداد والمحافظات، …

error: Content is protected !!