من هنّ النجمات اللواتي خسرن الوزن الزائد دون جراحات تجميل؟

صوتها:مشاهير

تلجأ بعض النجمات الى اتباع نظام غذائي معيّن لخسارة وزنهنّ والحفاظ على راشاقتهنّ بعيداً عن العمليات الجراحية التجميلية التي قد تعرّضهنّ للخطر. ولفي هذا السلايد من أنوثة سنعرفك على بعضهنّ… إليكِ الصور!

أديل – Adele

كانت المغنية الانكليزية أديل في العام 2008 أي مع بداية مسيرتها الفنية تتمتع بوزن زائد، إلا أن ظهورها على الساحة الفنية دفعها الى المحافظة على رشاقتها أكثر واتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة.

جانيت جاكسون – Janet Jackson

المغنية الأميركية جانيت جاكسون التي اشتهرت في عالم الفن بعمر مبكر، خسرت حوالي 30 كيلوغراماً من خلال اخصائية تغذية تابعتها على فترات طويلة بعيداً عن العمليات التجميل.

جينيفر هدسون – Jennifer Hudson

الممثلة الأميركية جينيفر هدسون التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 2004، خسرت حوالي 30 كيلوغراماً من وزنها من خلال اتباع ريجيم قاسٍ مبني على وجبات خفيفة.

كلوي كارداشيان – Khloe Kardashian

الشخصية التلفزيونية الأميركية كلوي كارداشيان كانت منذ حوالي 5 سنوات بوزن زائد، إلا أنها لا تمانع بنشر تجربتها مع جمهورها لتعريفهم على أن التغذية الصحية مع الرياضة هما الحل الأنسب لجسم سليم.

ميراندا لامبيرت – Miranda Lambert

المغنية والكاتبة الأميركية ميراندا لامبيرت التي بدأت حياتها الفنية في العام 2005، خسرت حوالي 10 كيلوغرامات جرّاء اتباع ريجيم غذائي صحي غني بالألياف.


شاهد أيضاً

أيتن عامر : لا أستطيع الحياة بدون حب وأرفض المساس بكرامتي

أكدت الفنانة أيتن عامر أن مرورها بتجارب عاطفية صعبة آخرها الطلاق، لن يؤثر على قرارها في خوض …

error: Content is protected !!