أصحاب المولدات الاهلية في الموصل يحتجون ويهددون باطفائها عن الاهالي

صوتها:متابعات

نظم العشرات من اصحاب المولدات الاهلية في محافظة نينوى، الاربعاء، وقفة احتجاجية امام مجلس المحافظة، مطالبين بالغاء التسعيرة التي فرضها المجلس عليهم، فيما هددو ا باطفاء جميع المولدات في حال عدم تلبية مطالبهم.

وقال مصدر مطلع، إن “اصحاب المولدات الاهلية في مدينة الموصل نظموا، صباح اليوم، وقفة احتجاجية امام مجلس محافظة نينوى، احتجاجا على تسعيرة فرضها قائممام الموصل زهير الاعرجي رئيس لجنة المولدات”، مشيرا الى أن المتظاهرين من اصحاب المولدات “هددوا بإطفاء جميع مولدات مدينة الموصل في حال عدم تلبية مطالبهم والغاء القرار”. 


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “اصحاب المولدات رفعوا شعارات للمطالبة بالغاء هذا التسعيرة”، لافتا الى ان” القوات الامنية التابعة للمحافظة توجهت الى موقع للحدث لغرض الحفاظ على سلامة المتظاهرين”.

واكد قائممقام الموصل زهير الاعرجي، في وقت سابق، انه وبناء على توجيهات محافظ نينوى ولمقتضيات المصلحة العامة ولكثرة الشكاوى من قبل المواطنين على أصحاب المولدات تنسب أن يكون عمل المولدات من حيث متابعة المخالفين والتقيد بالتسعيرة وساعات التشغيل من قبل رؤساء الوحدات الإدارية في جميع الاقضية والنواحي التابعة للمحافظة. 

وفي ما يخص قضاء الموصل أوضح الاعرجي سيكون رئيس الوحدة الإدارية (قائممقام قضاء الموصل ) مسؤولا عن متابعة المخالفين والتقيد بالتسعيرة والوقود ونصب المولدات أو ما يخص عملهم وأوضح.

كما بين الاعرجي في ما يخص التسعيرة أن هناك لجنة من عدة جهات ستكون مسؤولة عن ساعات التشغيل وبناءا على توجيهات رئيس لجنة المولدات محافظ نينوى.

شاهد أيضاً

توجيه إنذار وحجز أموال بحق 12 شركة بقضية “المصرف العراقي للتجارة”

كشفت مصادر مطلعة على الشأن الاقتصادي،ا، عن معلومات جديدة تخص قضية “المصرف العراقي للتجارة”، مؤكدة …

error: Content is protected !!