في بادرة تعد الأولى من نوعها . (( مديرية الاستخبارات العسكرية تستقبل تلاميذ مدرسة الغد الابتدائية ويطلعوا على معرض جرائم داعش الارهابي))

صوتها:متابعات

أستقبل السيد مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن سعد العلاق وفي بادرة تعد الأولى من نوعها منذ تاسيس مديرية الاستخبارات العسكرية تلاميذ مدرسة الغد الابتدائية والكادر التدريسي المرافق لهم والذين قدموا لتقديم التهنئة لسيادته ولرجال الاستخبارات العسكرية بمناسبة الذكرى 98 لتاسيس الجيش العراقي الباسل.
حيث جرى استقبال كبير للتلاميذ والكادر التدريسي .


واثناء اللقاء خاطب السيد مدير الاستخبارات العسكرية ابنائه التلاميذ بروح ابوية قائلاٍ “
أنتم من سيكمل مسيرة حماية العراق وشعبة وستكونون ضباطا ومهندسين وأطباء وستخدمون العراق وتحمون اهله ولكن أوصيكم بالنجاح والاجتهاد اولا”
وأضاف سيادته” لقد شاهدتم جرائم داعش وعليكم أن تخبروا الآخرين بأن هؤلاء لا مكان لهم بيننا لأننا نحب بعضنا وهؤلاء يكرهون الحياة ويكرهون بعضهم”


وكان التلاميذ الذين ارتدوا الزي وحملوا الرتب العسكرية قد أدوا التحية للسيد مدير الاستخبارات العسكرية فور دخوله للقاعة في رسالة تؤكد حبهم للجيش العراقي ولرجال الاستخبارات العسكرية ومديرها السيد اللواء الركن سعد العلاق الذي بادرهم بتأدية التحية العسكرية لهم .
كما اطلع التلاميذ والأساتذة على المعرض الدائم للوثائق والأسلحة والتجهيزات الخاصة بعصابات داعش الإرهابية وأبدى التلاميذ إعجابهم الشديد بما رأوه حيث تكفل احد ضباط المديرية بتقديم شرح للمعروضات وهو ما جعل التلاميذ يتجاوبون معه من خلال طرحهم لعدة أسئلة اوحت بمضمونها مقتهم وكراهيتهم لعصابات داعش الإرهابية .

وفي ختام الزيارة تم توزيع هدايا السيد مدير الاستخبارات العسكرية على الطلبة والكادر التدريسي وتم التقاط الصور التذكارية مع السيد المدير وهو يحتضن ابنائة من الجيل الجديد الذي نعول عليه لبناء العراق وحمايته من كيد الأعداء .

شاهد أيضاً

السوداني يوجه الوزراء بمتابعة تنفيذ مذكرات التفاهم المبرمة مع أمريكا وتركيا

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الوزراء بمتابعة تنفيذ مذكرات التفاهم والاتفاقات الموقعة مع …

error: Content is protected !!