طوني ورد يستوحي أزيائه الراقية لخريف 2019 من الفطر!

فستان من تصميم طوني ورد يأتي باللون الأزرق مع تموّجات لافتة، سواء من ناحية الفتحة على الساق أو الزينة المبتكرة على الكتف، حيث تمّ طيّ الأورجانزا الواحدة فوق الأخرى آلاف المرات، تمامًا مثل خياشيم الفطر في سطحه السفلي.

بدلة رسمية ترتديها المرأة في المناسبات، تجمع بين التنورة القصيرة ذات اللون الأزرق مع الخطوط بدرجة داكنة أكثر. والجاكيت تتبع التصميم نفسه من ناحية الخامة، لكن مع تموّجات لافتة في طرفها السفلي.

ابتكارات هندسية لافتة في هذا التصميم ذات الفتحة الواسعة على الصدر. فهو يجمع بين الخامة المخطّطة والطبقات المموّجة المتراصة فوق بعضها، بالاضافة الى شكل الفطر مع خياشيمه والذي يلفت كلّ الأنظار.

الكشاكش الصغيرة والمتداخلة تعطي هذا الفستان الرمادي لمسته المبتكرة مع القماش الدرابيه في الكورسيه وتحت الحزام. وهو يأتي أيضاً بجيوب لكي يكون عملياً للمرأة حين ترتديه الى مناسباتها.

لمسات مبتكرة اعتمدها طوني ورد في هذا الفستان الشفّاف والمخطّط بالأبيض، حيث تحوّلت ياقته الى عمل فنيّ مع أشكال الأوراق المتعالية والتي تنسدل بعنوقها نحو الأسفل. وأتى طرف الفستان السفلي مموّجاً أيضاً مع الطبقات المتداخلة.

من خياشيم الفطر، استوحى طوني ورد أيضاً هذا الفستان الأحمر القصير، فنرى القماش الدرابيه مشغول يدوياً بدقّة عالية لاظهار التفاصيل الدقيقة مع التموّجات الناعمة. ويعكس الفستان ستايلاً أنثوياً جريئاً مع الفتحة الواسعة على الصدر.

شاهد أيضاً

طرق تنسيق التنورة البيضاء الطويلة 

التنورة البيضاء الطويلة مع تي شيرت أسود التنورة البيضاء الماكسي مع قميص أبيض التنورة البيضاء …

error: Content is protected !!