من الجليد والثلج… دار فكتور اند رولف يستوحي فساتين زفاف خريف 2020!

فستان زفاف خارج عن المألوف بأكمام منتفخة، قصة صدر مفتوحة، حزام عريض ينتهي بعقدة كبيرة من الخلف، فيما يشبه القسم السفلي منه تنانير الغجر. هذا التصميم الذي امتزجت فيه البساطة، الجرأة والابتكار مستوحى من بياض الثلج وأشكال الجليد البلورية.

فستان ناصع البياض استخدم فيه الستان السميك وقد انسدل القسم السفلي منه بطريقة عفوية طبيعية أعطت شكلاً مموجاً. بالنسبة للصدر فقد تزين بشرائط قماش تشبه نفناف الثلج بجانب حبيبات خرز وستراس لامعة مستوحات من أشكال الكريستالات الثلجية.

تصميم راقي وناعم إلى أقصى حد من حيث خيار القماش الكريب والقصة البسيطة. نراه بشكل قلب عند الصدر وبقصة تشبه ذيل الحورية في القسم السفلي منه. أما من الخلف، فهنا تكمن المفارقة، حيث نرى عقدة كبيرة تتدلى منها أشرطة قماش عريضة تعطي شكلاً مموجاً يشبه الكشاكس.

فستان أبيض قصير بأكمام قصيرة وكشاكش عند طرف القسم السفلي منه. إنها قطعة رائعة ومبتكرة حيث تزينت بسلسلة متصلة من الخرز الابيض الاشبه بحبيبات الكريستال الجليدية اللامعة لتعطي شكلاً زخرفياً رائع الجمال وقد تداخلت معها حبيبات اللؤلؤ البيضاء لتزيد الإطلالة رقياً وابداعاً.

قصة ملوكية، راقية وأنيقة تناسب المرأة الهادئة التي لا تحب صخب فساتين الأعراس المعتادة. نرى القطعة بأكمام متوسطة الطول ومزينة بتطريز على شكل مربعات وحبيبات الستراس الفضي اللامعة وعقدتين صغيرتين عند الأكتاف. كما ويأتي التصميم بذيل طويل يتدلى من أعلى الخصر وبصدر مقفل.

من الستينات، استوحى فكتور اند رولف فستان الزفاف القصير هذا، وهو قطعة مميزة دون شك حيث نراها بياقة دائرية مرتفة وبقصة A آخرها كشاكس في القسم السفلي من الفستان الأبيض المزين بأشكال تشبه الأغصان المكسوة بأوراق الشجر وقد استخدم في حياكتها قماش التصميم نفسه.

جامبسوت دون أكمام، ضيق في القسم السفلي منه، ومزين بزهرة بيضاء غريبة التصميم في وسط الصدر. هذه القطعة بالذات لا تستهوي جميع النساء، وانما اللواتي يعشقن التحرر ويحببن التوجه نحو الخيارات الجريئة للتعبير عن انفسهن واذواقهن.

كشاكش التول الناعمة والمتفاوتة الأحجام كست فستان الزفاف هذا الذي يأتي بقصة واسعة في الاسفل، بأكمام قصيرة في الأعلى وبصدر تنتشر عليه بضعة حبوب من اللؤلؤ، الخرز الأبيض والستراس الفضي. هذه الإطلالة مستوحاة من طبقات الثلوج التي تغطي الجبال.

من وحي الثلج والجليد، اطلالة أخرى أنيقة وغريبة قدمها المصممان فيكتور ورولف لخريف 2020. نرى الفستان بياقة دائرية مرتفعة مستوحاة من الستينات كما ذكرنا سابقاً وبأكمام قصيرة. أما القسم السفلي منه فنراه قصيراً من الأمام وطويلاً بذيل من الخلف، تتزين أطرافه بكشاكش منتفخة وجريئة التصميم.

من قماش التول الرائع، تم حياكة هذا الفستان المبتكر الذي يأتي بقصة قلب عند الصدر حيث نلحظ أن القماش ثبّت بطريقة البليسيه، بينما نرى في القسم السفلي قصة واسعة تتوزع عليه دوائر كبيرة من شرائط القماش تشبه تساقط الثلوج.

شاهد أيضاً

مجوهرات فاخرة بالأحجار الكريمة مستوحاة من الطبيعة

أقراط Magnolia من شوميه Chaumet خاتم Rose من بياجيه Piaget بروش Pétale de Papillon من …

error: Content is protected !!