المالديف.. وجهتك لرحلة سياحيّة ممتعة مع الأطفال!

تشكّل جزر المالديف إحدى الوجهات السياحية المناسبة لرحلات شهر العسل الرومنسية أو الإسترخاء على الشاطئ بعيداً عن هموم الحياة اليوميّة وضغوطاتها، إلّا أنّها تعدّ في الوقت عينه عنواناً سياحيّاً مميّزاً ومناسباً تماماً للرحلات العائليّة. فإذا كنت تبحثين عن وجهة مميّزة وجديدة للسفر مع أطفالك ولم تجديها بعد، تفقّدي معنا هذا الألبوم المرفق بالصور حيث نعرّفك عن كثب إلى أفضل النشاطات الترفيهيّة التي يمكنك ممارستها معهم أثناء تواجدكم في المالديف ولن تتردّدي بعدها بحجز التذاكر إليها.

نتيجة بحث الصور عن صور المالديف


4 جزر هي الافضل سياحياً في المالديف !

1- ممارسة الرياضات والنشاطات البحرية

توفّر جزر المالديف لمختلف زوّارها وحتّى الأطفال منهم فرصة ممارسة الرياضات البحريّة التي يتقنونها ويفضّلونها وخصوصاً السباحة إضافة إلى إمكانيّة القيام بنزهة في القارب، والإستمتاع بروعة شواطئها ذات الرمال الناعمة. كما يمكن للعائلات القيام بنشاطات وألعاب ترفيهية متنوعة ومسلّية أو حتّى الإكتفاء بالركض أو التنزّه على الشاطئ، ما يوفّر لمختلف أفراد الأسرة وخصوصاً الأطفال منهم أجواءً ممتعة.

نتيجة بحث الصور عن صور المالديف

2- الإقامة في أحد المنتجعات المميّزة

تكثر الفنادق والمنتجعات الفخمة في جزرالمالديف والتي تقدم خدمات متنوّعة ومميّزة لنزلائها وخصوصاً العائلات منها، إذ يحتوي بعضها على قاعات لممارسة الألعاب الترفيهية. كما تنظّم أغلب المنتجعات رحلات سياحيّة خاصّة للعائلات إضافة إلى البرامج الترفيهيّة المنوّعة والمسلية للأطفال.

نتيجة بحث الصور عن صور المالديف

3- زيارة المطاعم المتنوّعة

تعدّ زيارة المطاعم في أغلب جزر المالديف وخصوصاً جزيرة كاني من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها مع العائلة والأطفال. وتقدّم المطاعم المتنوّعة ما بين الفخمة والعادية قوائم غنيّة بالمأكولات العالمية والمحلية التي تناسب كلّ الأذواق.

نتيجة بحث الصور عن صور المالديف

4- إكتشاف المعالم السياحية والأثرية

يعتبر إكتشاف أشهر المعالم السياحية التي ترتكز في بعض جزر المالديف والتي تشمل المتاحف، المساجد والميادين المهمة من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها مع الأطفال خلال الرحلة العائلية إلى هذه الجزر. ونذكر من هذه المعالم ميدان الجمهورية المعروف والتابع لجزيرة ماليه إضافة إلى المتحف الوطني الذي يعدّ من أبرز المواقع السياحية والثقافية على مستوى المالديف.

شاهد أيضاً

بحيرة كومو وجهة إيطالية لمحبي الاستكشاف

كومو، ثالث أكبر بحيرة إيطالية، تقع عند سفح جبال الألب، إذ توفر بعضًا من أكثر …

error: Content is protected !!