برشلونة يضع خطة جديدة لاستعادة نيمار

صورة صور شعار برشلونة , اعلى تصميم وجودة لشعار برشلونه

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن برشلونة وضع خطة إعادة نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل.

وحاول برشلونة خلال صيف 2019 استعادة نيمار من جديد، إلا أنه لم ينجح في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، فإن برشلونة لن يضم نيمار باستخدام لوائح الفيفا، التي كان ينوي اتباعها في الصيف المقبل، حيث يفضل التفاوض مع باريس سان جيرمان مباشرة لحسم الصفقة.

ويمنح الفيفا اللاعب الذي يتجاوز عمره 28 عامًا، ومرت 3 مواسم على عقده مع ناديه دون تجديد، القدرة على فسخ تعاقده والانتقال إلى أي نادٍ آخر، مقابل دفع تعويض مادي يحدده الاتحاد الدولي، بناء على راتبه وقيمة ضمه.

ومن وجهة نظر برشلونة، فإن اتباع هذا الأسلوب يعد محفوفًا بالمخاطر، فنيمار سينضم للفريق وسيشارك مباشرة دون أي مشاكل، لكن دون معرفة متى أو كم يجب أن يدفع الفريق الكتالوني مقابل ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللجوء إلى الفيفا للتعاقد مع لاعب على ذمة ناديه سيكون سابقة بين الأندية الكبيرة، وربما يتكرر نفس الموقف ولكن ضد برشلونة.

من جانبه، يدرك باريس سان جيرمان رغبة برشلونة في التعاقد مع نيمار، والتي يقابلها تطلع من اللاعب للعودة للبارسا، ما جعل نادي العاصمة الفرنسية يفكر في الأمر مليا، خاصة وأن البرازيلي يتبقي في عقده موسمين فقط.

لذلك يتجه سان جيرمان للموافقة على رحيل نيمار، مقابل الاستفادة بضم لاعبين من البارسا، حيث يثير الثلاثي فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو اهتمام الباريسيين.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24

تشهد ملاعب محافظتي بغداد والبصرة، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، اربع مواجهات لحساب الجولة 24 …

error: Content is protected !!