أساليب مكياج عصرية أنثوية لسهرات الصيف

تعرفي الى مجموعة أساليب مكياج عصرية أنثوية مثالية لسهرات الصيف وهي تعد من أبرز صيحات مكياج صيف 2020.

مكياج زهري لامع

مكياج زهري لامع

اللون الزهري هو لون أنثوي بامتياز، حيث يمنح المرأة إطلالة جذابة تبرز ملامحها بطريقة رائعة، وهو يتناغم مع ألوان البشرة كافة، خصوصاً البشرة السمراء والداكنة، حيث يجعلها مشرقة وحيوية. ويعد المكياج الزهري اللامع من أبرز صيحات مكياج صيف 2020، فلا تترددي في اعتماده. استخدمي أحمر الشفاه والبلاش باللون الزهري المحروق اللامع، الى جانب ظل العين الزهري الفاتح واللامع.

مكياج عيون نيون

مكياج عيون نيون

إن كنت ترغبين في مكياج حيوي ناعم، يشكل مكياج العيون النيون خياراً رائعاً لك، اعتمديه على طريقة النجمة كايلي جينر Kylie Jenner، بحيث تطبقين ظل العين باللون الزهري النيود على مدمع العين، الى جانب خط أيلاينر ناعم على طول منبت الرمش العلوي، وأحمر الشفاه الزهري المات، مع تحديد الشفتين بقلم الكونتور البني الفاتح. وهكذا تحصلين على مكياج من مرحلة الخمسينيات إنما أكثر حداثة وعصرية.

مكياج عيون مجنح باللون الأبيض

مكياج عيون مجنح باللون الأبيض

إذا كنت من محبات رسمة الأيلاينر المجنح، فلا تترددي هذا الصيف في اعتمادها باللون الأبيض المشرق، الذي يعد لوناً مثالياً لأجواء الصيف. ارسمي خطاً مجنحاً عند زاوية العين الخارجية باستخدام الأيلاينر الأبيض، من ثم ضعي فوقه خطاً رفيعاً ناعماً باستعمال الأيلاينر الأسود. كثفي رموشك بواسطة الماسكرا، وطبقي أحمر الشفاه بلون قريب الى لون بشرتك.

مكياج عيون مائي

مكياج عيون مائي

يعد مكياج العيون المائي من أبرز صيحات المكياج في الوقت الراهن، وهو يرتكز على استخدام ظلال العيون المائية كالأزرق والتركواز… استخدمي هذه الظلال على منطقة الجفن العلوي، الى جانب الماسكرا أو الرموش الاصطناعية، مع الحرص على اعتمدا أحمر شفاه لون هادئ تجنباً للمبالغة.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!