أفضل كريم أساس لتغطية تدوم طويلاً

إذا كنت ترغبين في مكياج طويل الامد وتغطية بشرة مثالية خلال هذا الصيف، رغم الأجواء الحارة والتعرق والرطوبة، جمعنا لك في هذا المقال، مجموعة من افضل كريمات الاساس التي تدوم لساعات طويلة، والتي تقاوم عوامل الطقس مهما كانت شديدة، لتحصلي من خلالها على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة، وتغطية طبيعية ومشرقة بشكل طبيعي.

Lancôme Teint Idole Ultra Wear 24H Foundation

​​Lancôme Teint Idole Ultra Wear 24H Foundation

سيخولك كريم الأساس هذا من لانكوم Lancôme، الحصول على تغطية بشرة لا تشوبه شائبة، بفضل قوامه الخفيف والكريمي الذي يمتزج بسهولة مع البشرة، ليوفر لك لمسة نهائية غير لامعة تدوم لفترة طويلة تصل لمدة 18 ساعة. كما أن تركيبته تعمل على إخفاء العيوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة، ومنح البشرة ملمساً ناعماً جذاباً.

Bobbi Brown Skin Long Wear Weightless Foundation SPF15

Bobbi Brown Skin Long Wear Weightless Foundation SPF15

لقد تمت صياغة كريم الأساس هذا من بوبي براون Bobbi Brown، من خلال عملية انصهار باردة عالية السرعة، مما يجعله طويل الأمد ومريحاً ورطباً على الجلد. كما أنه يحتوي على أصباغ حقيقية تعكس الضوء لتعزيز ملامح الوجه وأبعادها الحقيقية. يمتزج هذا الفاونديشن بسهولة مع البشرة ليخفي العيوب ويوحد لون البشرة ويتحكم في عملية إنتاج الزيوت على سطح البشرة، مما يوفر لك تغطية مثالية تدوم لأكثر من 16 ساعة.

NARS Cosmetics Natural Radiant Longwear Foundation

NARS Cosmetics Natural Radiant Longwear Foundation

يتميز كريم الأساس هذا من نارس NARS، بتركيبته خفيفة الوزن المليئة بالأصباغ الميكرونية التي تحاكي لون البشرة لتمنح المرأة مظهراً طبيعياً. وهو مدعم بخلاصة التوت والبطيخ ليوفر تغطية متوسطة الى كاملة تقاوم التعرق لمدة تصل الى أكثر من 16 ساعة، وبشرة ناعمة، متوهجة، مضيئة، وخالية من العيوب.

Estée Lauder Double Wear Stay in Place Makeup

Estée Lauder Double Wear Stay in Place Makeup

إن كريم الأساس هذا من إيستي لودر Estée Lauder، ينساب على البشرة ليوفر لها تغطية كاملة تدوم لساعات طويلة، ويقلل من مظهر المسامات والعيوب والشوائب، تاركاً توهجاً مضيئاً للبشرة. كذلك، يساهم في التخفيف من لمعان البشرة وكبح إنتاج الزيوت الأساسية على البشرة.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!