أصالة تراهن على نجومية ألبومها الخليجي 2020

صيف مُلهم للفنانة أصالة، اثر استعدادها لطرح البومها الخليجي المقبل الذي يحظى بتعاون فني مع نخبة من ابرز الشعراء والملحنين، منهم الامير بدر بن عبدالمحسن، والامير الشاعر سعود بن عبدالله، والشاعر واحد، وسعود البابطين، وقوس، وود.

ومن الأعمال الغنائية المنتظر طرحها في ألبوم أصالة  الخليجي 2020: وش كنت اقول، يامثبت، ماعرفت انطق، رفقاً يبان، كالمعتاد، نعم اشتاق، لا تستلم، انا معاك، سوى.

ويتم التوزيع الموسيقي للموزعين بشار سلطان، خالد عز، رأفت، وتنوعت كذلك الحان الالبوم بين الالحان السريعة والعاطفية، ليكون للملحن سهم النصيب الاكبر من الالحان، حيث يقف خلف الاشراف على الالبوم الذي عكفت عليه اصالة نصري لفترة طويلة، ووصفته بالمفاجأة الخليجية المقبلة.

وثمنت اصالة نصري عبر حسابها على “تويتر” التعاون المستمر بينها وبين الملحن سهم، اذ كتبت تغريدة عبرت فيها عن شكرها لسهم قائلة: لقد كان لي الشرف العظيم وبالغ السعادة، بالاهتمام الكبير من الموهوب الكبير سهم، وتشريفه بالاشراف على البومي، لقد دخلت عالمه اياماً طوال، دائماً هو النبيل الخلوق المحب الوجداني، من كل قلبي شكراً.

وكان لاصالة نصري مجموعة من التعاونات الفنية مع الملحن سهم، بدأت فصولها عام 2007 تحديداً، عندما طرحت البوم “سواها قلبي” الذي كسرت به اولى الحواجز بينها وبين سهم في ذات الالبوم، وبعد ان اثمر العطاء بنجاح اعمالهما المشتركة قاما بتكرار التعاون بينهما باكثر من 15 عملاً طيلة الـ13 عاماً الماضية، بالاضافة للتعاون المشترك في الفعاليات الفنية التي كانت من بينها: “ليلة سهم” في موسم جدة، و “موسم الرياض” الذي شاركت به اصالة نصري ايضاً.

ولا تستغني اصالة في مسيرتها الفنية عن الاعمال الخليجية التي اصبحت القاسم المشترك بينها وبين جمهورها، اذ خاضت هذا الغمار منذ مطلع التسعينيات الميلادية، لتواكب هذا النمط حتى وقتنا الحالي.

وكانت اصالة قد طرحت البوم “اعلق الدنيا” في اكتوبر عام 2016، الذي يعد احدث اعمالها الخليجية، الا ان الالبوم لم يحقق النجاح المتوقع، باستثناء قلة من الاعمال الغنائية، اذ طرحت 14 عملاً لم يكونوا بحجم الطرح، بناء على نسبة الانتشار والاستمتاع في معظمه، وتأمل اصالة ان يكون البومها الخليجي القادم تعويضاً لجمهورها، اذ تحظى اصالة بقاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، عطفاً على حفلاتها الغنائية. السعودية، عطفاً على حفلاتها الغنائية بالكم الذي احيته، لتصبح الاولى عربياً من ناحية الحضور، وهو ماتسعى له على الدوام، ان يحظى البومها المقبل بالافضلية، لاسيما بالاشراف التام عليه من الملحن سهم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 6837411-1154404420.jpg

شاهد أيضاً

وفاة الممثل البريطاني برنارد نجم “تيتانيك” و”سيد الخواتم”

توفي عن عمرٍ ناهز الـ79 عاماً

error: Content is protected !!