مكياج عيون أسود لطلة راقية

مكياج العيون الذي يرتكز على ظلال العيون السوداء هو أفضل طريقة لإبراز العين ومنح المرأة نظرات ساحرة وجذابة في كل الأوقات، ابتداء من المكياج السموكي مروراً بمكياج عيون القطة وصولاً الى المكياج الغليتر…   نرصد لك أفضل الطرق لتطبيق ظلال العيون السوداء، والحصول على مكياج عيون عصري فائق الأنوثة.

مكياج سموكي أسود

مكياج سموكي أسود

مكياج عيون قوي يبرز العينين ويمنح المرأة نظرات حادة ساحرة. طبقي في البداية، ظلال العيون السوداء على الجفن العلوي بشكل متدرج، من ثم استخدمي الظل الأسود الداكن والرمادي والفضي على كسرة العين، على أن تمزجي الظلال بشكل جيد. من ثم، طبقي الظل الأسود على زاوية الخارجية للعين بأسلوب مجنح سموكي مسحوب الى خارج العين.

مكياج أسود مات بأسلوب عين القطة

مكياج أسود مات بأسلوب عين القطة

حيث تركزين على خط الجفنين العلوي والسفلي. ارسمي خطاً أسود سميكاً على خط الرمشين السفلي والعلوي، على أن يكون موصولاً عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، وذلك باستخدام ظل العين باللون الأسود الداكن، مع الحرص على اعتماد الروج النيود اللامع، لخلق توازن بين مكياج العيون ومكياج الشفاه.

مكياج عيون أسود غليتر

مكياج عيون أسود غليتر

مرري ظلال العيون السوداء الغليتر على الجفنين العلوي والسفلي وفوق ثنية الجفن العلوي، من ثم، أضيفي الظلال الغليتر الذهبية فوق الجفن العلوي باستخدام أطراف أصابعك. بعدها، ارسمي بالأيلاينر الأسود خطاً ناعماً على طول الجفن العلوي.

مكياج عيون أسود ميتاليك

مكياج عيون أسود ميتاليك

طبقي ظل العين الأسود على طول الجفنين العلوي والسفلي، على أن يكون موصولاً عند زاوية العين ومسحوباً بأسلوب عين القطة. بعدها، مرري فوق الظل الأسود، ظلال العيون الميتاليك الفضية الناعمة باستخدام فرشاة رقيقة.

شاهد أيضاً

أحدث رسمات الحواجب.. تزيد وجهك وعينيك جمالاً وجاذبية

حواجب عريضة دائرية اختاري رسمات الحواجب العريضة بأسلوب دائري مع الشعيرات الصغيرة والبارزة أسفل الحواجب …

error: Content is protected !!