مكياج لإطلالة جذابة

تلجأ الكثير من السيدات إلى اعتماد مكياج فخم وملفت في السهرات والمناسبات الكبيرة، إذ ترغبن في الظهور بإطلالات راقية وغير مألوفة.
وفي هذا الألبوم؛ اليك مكياج سهرات فخم وملفت، يمكنك أن تطبقي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومميزة.

مكياج سهرات وردي لامع 

مكياج سهرات وردي لامع

يعتمد المكياج الوردي اللامع على تطبيق ظلال عيون وردي على الجفن العلوي، ورسم الآيلاينر المجنح الرفيع، ووضع أحمر شفاه باللون الوردي.

مكياج سهرات سموكي ذهبي 

مكياج سهرات سموكي ذهبي

يعتمد المكياج السموكي على تطبيق ظلال عيون ذهبي في الزاوية الداخلية للعين، وتوزيع ظلال العيون الأسود في الزاوية الخارجية للعين، ودمجهما في المنتصف.

مكياج سهرات سموكي ملون 

مكياج سهرات سموكي ملون

إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وملفتة تناسب السهرات والمناسبات الكبيرة، يمكنك تطبيق مكياج سموكي ملون، مع إضافة لمعة خفيفة على ظلال العيون في منطقة الجفن العلوي.

مكياج سهرات أزرق لامع 

مكياج سهرات أزرق لامع

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة فخمة وراقية بإحدى السهرات المدعوة لها، يمكنك تطبيق مكياج أزرق لامع، باستخدام ظلال عيون أزرق في الجفن العلوي، وتطبيقه أيضا في الجفن السفلي بشكل أنيق.

مكياج سهرات برونزي بألوان صارخة 

مكياج سهرات برونزي بألوان صارخة

تفضل الكثير من السيدات اعتماد المكياج البرونزي بالألوان الصارخة في السهرات والمناسبات الكبيرة، إذ يضفي على إطلالتهن جاذبية وفخامة.

مكياج سموكي أسود غامق 

مكياج سموكي أسود غامق

لإطلالة أكثر فخامة ولافتة، يمكنك تطبيق مكياج سموكي أسود غامق، الذي يعتمد على تطبيق ظلال عيون أسود في منطقة الجفن العلوي، ووضع كحل أسود داكن في الجفن السفلي.

شاهد أيضاً

أفضل أنواع الكونسيلر الكريمي

نارس Nars إيف سان لوران YSL هاورغلاس Hourglass شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury بنفت كوزمتكس Benefit …

error: Content is protected !!