أصالة تجتاز “امتحان السعادة”

اعترفت النجمة السورية اصالة أن حفلها الأخير الذي أقيم “أون لاين” بسبب تفشي فيروس كورونا، كان بمثابة “امتحان سعادة ” وضعته لنفسها، وأبدت سعادتها لأنها اجتازته بنجاح، مؤكدة أنها طوال الحفل كانت تتخيل وجوه جمهورها وكانها حاضرة إمامها، فيزداد إصرارها على منحهم السعادة في هذه الأوقات الصعبة.

أصالة

أصالة نشرت عدة صور لها من الحفل الذي عرض حصريا على منصة شاهد Shahid VIP بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: في هذا اليوم كان امتحاني.. كيف لي أنّ أراكم وأستشعر دفء قلوبكم منّ خلف شاشة؟.. كان إصراري على إسعادكم أقوى ممّا هو عليه .. تخيّلت وجوهكم مبتسمة فَرِحة.. وتماهيت معكم رغم البعد..

أضافت قائلة: شكرًا أحبّتي على دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الّتي قوّتني وزوّدتني عزيمة وأملا ومحبّه .. كانت ليلة كحبّة دواء لأيّام ليست كما أتمنّى.. طاب قلبي فيها وتحرّرت روحي.

واستبقت اصالة الحفل بكلمة شوقت فيها جمهورها قائلة: بكره المسا حضروا قعده حلوه مع أصحاب طيبين وقولوا للولاد مايعملوا ضجّه والبنات يلبسوا أحلى فساتين والولاد يرتبوا حالهم وبغرفة قعدتكم علّوا التلفزيون وتعالوا نحتفلّ حتّى لو عن بعد ..

أضافت: رح كون بكره معكم عالهوا وحغنّيلكم أغاني لأوّل مرّه لايف .. والأغنيه الّلي بتحبّوها غمضوا عيونكم وتخيّلوا إنّكم جنبي وعمّ تسمعوني .. مع رفيق درب وصديق قريب بنشوف الموسيقى بذات الطّريقه المايسترو هاني فرحات .. ادعوا لي اليوم قبل ماتناموا أقدر متل مابتمنّى جاري خيالكم بصوتي.

شاهد أيضاً

شذى حسون : أتشرف بعراقيتي وكفى كراهية

خرجت الفنانة العراقية شذى حسون، عن صمتها لتعلق على الانتقادات التي طالتها عبر منصات التواصل …

error: Content is protected !!