آرسنال و مانشستر قمة نارية في «البريميرليج»

آرسنال و مانشستر قمة نارية في «البريميرليج»

بعدما اعتبر أحد أكثر المواسم حدة من ناحية التنافس على الزعامة، دخل مانشستر سيتي على الخط في محاولة لقتل الإثارة بعدما شقّ تدريجيًا طريقه من دون ضوضاء إلى صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بسلسلة من الانتصارات المتتالية، مستفيدًا في الوقت ذاته من تعثر خصومه.

ويدخل فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المرحلة الحادية والعشرين وهو في الصدارة بفارق نقطة عن جاره اللدود يونايتد مع مباراة مؤجلة في جعبته، مستغلًا الخسارة التي تلقاها الأخير على أرضه أمام شيفيلد يونايتد 1-2.

ويقف شيفيلد خاصة اليوم أمام مضيفه مانشستر سيتي وسعيه لفوز ثامن تواليًا يبقيه في الصدارة، مع الأمل في الابتعاد أيضًا بما أن يونايتد يخوض اختبارًا صعبًا للغاية ضد غريمه المتجدد آرسنال في لندن التي تحتضن غدًا مواجهة صعبة أيضًا لفريق ليفربول حامل اللقب ضد مفاجأة الموسم وست هام الذي يتخلف بفارق نقطتين فقط عن «الحمر» في المركز الخامس.
وكان مانشستر يونايتد يُمني النفس بأن يحل في «استاد الإمارات» اليوم وهو في الصدارة، لكن المفاجأة تحققت ضد متذيل الترتيب الذي ألحق بفريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير هزيمته الأولى في آخر 14 مباراة.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24

تشهد ملاعب محافظتي بغداد والبصرة، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، اربع مواجهات لحساب الجولة 24 …

error: Content is protected !!