ليلى احمد زاهر بدلاً من هنا الزاهد في (هزر فزر)

تعاقدت الشركة المنتجة لبرنامج المنوعات “هزر فزر” مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، لتقديم حلقات الموسم الثاني، بدلا من النجمة هنا الزاهد نجمة الموسم الأول، والتي قدمت اعتذارا عن عدم المشاركة بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام.

البرنامج حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول بعد استضافته العديد من نجوم الكوميديا، وتم تأجيل تصوير موسمه الثاني لمنح هنا الزاهد فرصة الانتهاء من تصوير أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية “حلوة الدنيا سكر”، ولكن تعاقد هنا على بطولة مسلسل “النمر” وانشغالها حتى نهاية شهر رمضان المقبل، أجبر الشركة المنتجة على قبول اعتذارها، وتم ترشيح الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بدلا منها، وخضعت بالفعل لجلسة تصوير بوسترات الموسم الجديد، واخترعت لنفسها اسما جديدا وهو “لولي”.

وقالت ليلى إن المسلسل مشوّق جدًا وتحمست له كثيرا ووافقت عليه بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أن أغلب التعليقات على المسلسل إيجابية، وهي تشعر بسعادة عندما تقرأ هذه التعليقات.

وأضافت أن المسلسل مكون من 7 حلقات فقط ويغلب عليه جو من التشويق والإثارة، في ظل مغامرة الشباب داخل وادي الجن، ومحاولة الخروج مرة أخرى، ويعرض من المسلسل حلقة كل أسبوع.

ليلى زاهر

شاهد أيضاً

سيف نبيل يطرح قطرة من ألبوم الله يعلم ويحصد نجاحاً سريعاً

أصدر النجم سيف نبيل رابع أغنيات ألبومه الجديد “الله يعلم ” وهي بعنوان “قطرة” من كلمات علي …

error: Content is protected !!