الحكومة المحلية في بابل تستجيب لتوصيات شبكة صوتها ضمن مشروع المرأة والسلام والعمل الانساني

اصدرت الحكومة المحلية في بابل يوم ١٣ حزيران مجموعة من القرارات الخاصة لغرض تنفيذ التوصيات التي خرجت بها اجتماعات وندوات شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الانسان، بدعم من هيئة الامم المتحدة للمرأة في العراق وصندوق المرأة للسلام والعمل الانساني، بشان تعزيز مشاركة المرأة و مواجهة التحديات التي تواجهها .

وقد وافق محافظ بابل الدكتور حسن منديل على اقامة ورش تدريبية للعاملين في القطاع الصحي حول حقوق الانسان وثقافة عدم التمييز ونشر مبادئ التعاون والتسامح والتعامل الانساني اضافة الى اشراك منظمات المجتمع المدني في لجنة الاتجار بالبشر ومتابعة حالات الاتجار التي تتعرض لها النساء بالذات والتعاون المشترك مع منظمات المجتمع المدني .

وتعد موافقة الحكومة المحلية في بابل على بعض توصيات الانشطة التي نظمتها شبكة صوتها في المحافظة مؤشر ايجابي يحسب لحراك المجتمع المدني وبالذات النسوي.
من جانبها تتقدم شبكة صوتها بوافر الشكر والتقدير لكل من سعى لايصال صوت المجتمع المدني بشان الحد من التحديات التي تواجه المرأة في محافظة بابل وبالذات الدكتور جابر جواد الحمداني مدير قسم تقويم الاداء في ديوان المحافظة وكذلك الشكر موصول لمحافظ بابل الدكتور حسن منديل لمواقفه المساندة للمرأة وتعاونه مع المجتمع المدني والمنظومة الاممية.

شاهد أيضاً

باب آخر لغسيل الأموال.. أسعار أرقام السيارات المميزة تثير سخط الرأي العام في العراق

يثار في العراق خلال الآونة الأخيرة، الحديث عن أسعار لوحات المركبات “المميزة” في بغداد والمحافظات، …

error: Content is protected !!